تسجيل الدخول

الشروط والأحكام

عزيزي مستخدم الموقع (ويشار اليه فيما بعد بالمستخدم / أنت / الزبون) أهلاً بك على الموقع الالكتروني للشركة الأردنية لخدمات الهواتف المتنقلة "زين" ويشار إليها فيما بعد بـ("الشركة"). الرجاء قراءة شروط وأحكام استخدام الموقع هذه ("الشروط والأحكام") بعناية. الرجاء عدم الاستمرار في استخدام الموقع و/ أو الخدمات في حال عدم موافقتك على الشروط والأحكام. يعتبر استمرارك باستخدام الموقع و/ أو الخدمات موافقة من قبلك على الشروط والأحكام.

يخضع اشتراكك في الموقع الإلكتروني (jo.zain.com) و/او نطاق ( واستخدامك له ("موقع ZainJo" و/أو "الموقع") وتخضع عمليات شرائك واستخدامك للمنتجات المتوفرة من خلال الموقع إلى هذه ("الشروط والأحكام"). يتم تشغيل الموقع من قبل ZainJo و/أو الشركات التابعة له (المشار إليها مجتمعة بـ"ZainJo").

يشكل استخدامك لهذا للموقع موافقتك على تطبيق والالتزام بالشروط والأحكام. كما وتحتفظ ZainJo بحقها وبإرادتها المنفردة في تحديث و/أو تغيير و/أو إعادة صياغة الشروط والأحكام و/أو أي شروط أخرى تتعلق بالموقع و/أو الخدمات و/أو الأسعار من وقت لآخر في أي وقت كان ودون سابق إنذار. لهذا السبب، يجب عليك مراجعة الشروط والأحكام كلما زرت الموقع. في حال عدم موافقتك على هذه الأحكام، يرجى عدم استخدام هذا الموقع، ويُعتبر استمرارك بتصفح الموقع و/أو استخدام الخدمات بمثابة موافقة ضمنية منك على هذه التعديلات.

عبر تثبيت عضويتك في هذا الموقع و/أو استخدام و/أو التسوق من خلال الموقع، تقر وتعترف بما يلي:

  • أحكام عامة

- أنت تصرح بأنك (أ) تبلغ 18 سنة من العمر على الأقل. (ب) بأنك في سن قانونية تتيح لك إبرام عقد ملزم. (ج) بأنك لست شخصاً ممنوعاً من التعاقد (د) بان مالك الحساب و/أو مرخص له بإستخدامه.

- يتعين عليك تثبيت واستخدام عضويتك في الموقع وشراء واستخدام المنتجات المتوفرة من خلال موقع ZainJo مع الالتزام التام بالشروط والأحكام هذه وكافة القوانين المعمول بها والقواعد والأنظمة (المشار إليها مجتمعة بـ"القوانين").

- تقر وتتعهد بأن تتصفح الموقع و/ أو تستخدم الخدمات حسب ما هو منصوص عليه في الشروط والأحكام والتشريعات النافذة.

- يحق لـ ZainJo تسجيل كافة المحادثات والرسائل الالكترونية وعمليات التواصل الأخرى التي تتم بينك وبين ZainJo.

- تحتفظ ZainJo وبإرادتها المنفردة بحقها في تعديل و/أو شطب و/أو إلغاء و/أو أي جزء و/أو كل الموقع و/أو الخدمات و/أو المحتويات في أي وقت ودون بيان الأسباب. وتعلم وتقر بأنه لا يحق لك الاعتراض على ما ذلك، ولا تتحمل ZainJo في أي حال من الأحوال أي مسؤولية عن أي اضرار و/أو خسائر و/أو نتائج سواء مباشرة و/أو غير مباشرة ناتجة عن ذلك.

- قد يحتوي الموقع على خدمات و/أو محتويات و/أو بيانات لخدمات قد يتم اضافتها للموقع و/أو أي خطط و/أو أهداف مستقبلية لـZainJo، لا يمكن اعتبار هذه الخدمات و/أو المحتويات و/أو البيانات في أي حال من الأحوال على أنها وعد و/أو ضمانة من قبل ZainJo لإتمام هذه المشاريع المستقبلية وإنما تعتبر بمثابة توقعات مستقبلية تتوقف اضافتها على إرادة ZainJo المنفردة.

- هذا الموقع معد للاستخدام من قبل الأشخاص الموجودين داخل المملكة الأردنية الهاشمية ولا تقدم ZainJo أي ضمانة بأن الموقع متاح للاستخدام خارج المملكة الأردنية الهاشمية. وفي حال كنت خارج المملكة الأردنية الهاشمية فإنك تقوم بإستخدام الموقع على مسؤوليتك الخاصة.

  • العضوية في ZainJo
    • تثبيت العضوية

يجوز لك الانضمام بالعضوية على الموقع. لغايات الانضمام والتسجيل والاستفادة من خدمات وعروض الشركة يتوجب عليك وكجزء من عملية التسجيل أن (1) تشير إلى موافقتك على الشروط والأحكام هذه. (2) تزويد معلومات الاتصال والبينات الخاصة بك. (3) تقديم أي نوع من التوثيق وفقا لما تراه ZainJo مناسبا (4) توافق على قبول أي مسؤولية عن كافة الأنشطة التي تتم تحت حسابك أو كلمة السر الخاصة بك.

(5) أنك مسؤول عن المحافظة على سرية حسابك وكلمة السر الخاصة بك ومسؤول عن وضع قيود على وصول الغير إلى حسابك.

  • استخدام العضوية

لا يجوز لك استخدام عضويتك في ZainJo لغرض الاحتيال أو لأغراض غير مناسبة أو أي أغراض تنافسية مع ZainJo. ويتعين عليك تبليغ ZainJo مباشرة عبر البريد الإلكتروني [info@jo.zain.com] عن أي استخدام غير مرخص لعضويتك في ZainJo أو موقع ZainJo تكون على علم به. تحتفظ ZainJo بحق رفض أو إلغاء تسجيل أي شخص على هذا الموقع أو إزالة أي شخص من الموقع أو منع أي شخص من استخدام الموقع لأي سبب كان كما يجوز لها الحد من و/أو إنهاء قدرة أي شخص على استخدام الموقع لأي سبب كان و/أو الحد و/أو إنهاء استخدامك للموقع في أي وقت من دون سابق إنذار. لا تضمن ZainJo أو تصرح بأن استخدامك للمحتوى المتوفر على الموقع هذا لن يخالف حقوق خاصة بأطراف ثالثة غير تابعة لـ ZainJo. إنهاء استخدامك للموقع لا يعد تنازلاً من ZainJo عن أي حق أو أي تعويض تتمتع به ZainJo.

  • التزامات المستخدم

يقر المستخدم ويتعهد بأن يتصفح الموقع و/ أو يستخدم الخدمات حسب ما هو منصوص عليه في الشروط والأحكام والتشريعات النافذة.

  • استخدام المعلومات والمحتويات

- تتكون الخدمات المزودة من قبل الشركة على سبيل المثال لا الحصر من معلومات، مراسلات، صور، أصوات وتكون هذه المحتويات مزودة على الموقع و/ أو ناتجة عن استخدام الموقع.

- يُقر المستخدم بأنه لا يجوز له في أي حال من الأحوال استخدام الموقع و/ أو الخدمات خلافاً لما هو منصوص عليه في الشروط والأحكام.

- يُقر المستخدم ويتعهد بأن يستخدم الموقع و/ أو الخدمات لغايات شخصية. يتعهد أيضا بعدم استخدام الموقع و/ أو الخدمات لغايات تجارية، المنافسة غير المشروعة، و/ أو لأغراض غير مشروعة و/ أو بطريقة تخل بالأمن و/ أو السلامة العامة أو بصورة تخالف التشريعات النافذة، و/ أو تسيء بالشركة، شركائها، وكلائها، موزعيها، مزودي الخدمات، مزودي المحتويات، و/ أو أي من مشتركيها أو عملائها.

  • الخدمات والمحتويات التي تم تحميلها

يقر ويتعهد المستخدم بأن جميع المحتويات التي يقوم بتحميلها على أي جهاز شخصي، حاسوب شخصي، هاتف متنقل و/ أو أي جهاز آخر، هي لاستخدامه الشخصي فقط. يتعهد المستخدم بإحترام حقوق الملكية الفكرية للمحتويات ويلتزم بكافة التشريعات المتعلقة فيها. تبقى الشركة المالك الحصري والوحيد لجميع الحقوق ومن ضمنها حقوق الملكية الفكرية للمحتويات التي يتم تحميلها من قبل المستخدم بغض النظر عن أية حقوق ممنوحة من قبل الشركة لتحميل هذه المحتويات.

  • البريد الالكتروني/ تنبيه الرسائل القصيرة

يقر المستخدم ويتعهد بأن جميع المعلومات و/ أو المحتويات المزودة من قبل الشركة عن طريق البريد الالكتروني و/ أو الرسائل القصيرة سيتم تخزينها، نسخها، طباعتها، من قبله فقط لغايات الاستخدام الشخصي. لا يحق للمستخدم بأي حال من الأحوال نشر، إعادة إرسال، إعادة التوزيع، و/ أو نسخ أية معلومات و/ أو محتويات في أي شكل أو هيئة لأي طرف ثالث و/ أو لغايات تجارية.

  • يحظر على المستخدم:

- ازالة، إخفاء، تغيير و/ أو تعديل أية إشعارات متضمنة في المحتويات التي تم تحميلها والتي تُبين ملكية حقوق المؤلف و/ أو العلامات التجارية، و/ أو أية حقوق ملكية فكرية أخرى.

- إزالة، إخفاء، تغيير و/ أو تعديل أية أجزاء و/ أو كامل الموقع و/ أو الخدمات، و/ أو استخدام الموقع و/ أو المحتويات و/ أو الخدمات لغير الغايات المنصوص عليها في الشروط والأحكام.

- عدم تفكيك و/ أو تجزيء و/ أو استخدام كل أو بعض من البرامج المستخدمة في الموقع و/ أو الخدمات.

- نسخ، إفشاء، تحويل، تعديل، نشر، توزيع، ترخيص، تراسل، بيع، إعادة نشر، و/ أو تحميل أي من الخدمات و/ أو المعلومات التي تم الحصول عليها من خلال تصفح الموقع و/ أو استخدام الخدمات بأي طريقة كانت سواء الكترونية، أو ميكانيكية دون الموافقة الخطية المسبقة من قبل الشركة.

- نسخ و/ أو إعادة إنتاج الموقع أو أي جزء منه.

- استخدام الموقع و/ أو الخدمات للإعلان و/ أو عرض بيع أي سلع و/ أو خدمات لأية غايات تجارية دون الموافقة الخطية المسبقة من قبل الشركة.

- الدخول بطريقة غير مشروعة، و/ أو التسبب في زيادة الضغط على الموقع، إيصال و/ أو إرسال الرسائل المتسلسلة، المسابقات و/ أو الاستبيان و/أو رسائل القبول.

  • إنهاء العضوية
    • يجوز لـ ZainJo إنهاء عضويتك ورفض أي وكل استخدام سابق او حالي أو مستقبلي لهذا الموقع (أ) من أجل الالتزام بقانون معمول به أو (ب) في حال قمت بتزويد ZainJo بمعلومات تراها ZainJo وفقا لسلطتها التقديرية وحدها على أنها معلومات غير صحيحة أو غير دقيقة أو غير حديثة أو غير كاملة او مضللة (أو في حال أصبحت المعلومات غير صحيحة أو غير دقيقة أو غير حديثة أو غير كاملة) أو (ج) في حال ارتأت ZainJo ووفقا لسلطتها التقديرية وحدها أنك تستخدم عضويتك في موقع ZainJo بطريقة مخافة للشروط والأحكام هذه أو (د) في ظروف أخرى تراها ZainJo مناسبة وفقا لسلطتها التقديرية.
    • في حال رغبتك بسحب موافقتك على الشروط والاحكام يرجى اعلامنا بذلك خطياً وعليه سيتم حظر استخدامك للموقع.

  • عمليات الشراء

قد تخضع بعض و/أو كل عمليات الشراء الى اتفاقيات و/أو عقود تتعلق بالخدمات المبيعة وبذلك تلتزم بتوقيع هذه الاتفاقيات و/أو العقود وبخلاف ذلك يحق لـZainJo عدم تزويد الخدمة و/أو فصل الخدمات.

  • وسائل الدفع

يمكنك الدفع بواسطة: (1) الدفع المباشر، او (2) الدفع عند الاستلام، أو (3) البطاقات الإئتمانية المقبولة لدى ZainJo، وتخضع وسائل الدفع الى سياسة الاستخدام الخاصة بكل وسيلة و/أو سياسة الاستخدام الخاصة بالشركة المزودة لوسيلة الدفع.

  • الحد الأدنى للطلب

لدينا سياسة الحد الأدنى للطلب. الحد الأدنى للطلب يختلف ويعتمد على نوع الخدمة و/أو نوع الطلب بحيث سيتم إضافة رسوم إضافية كرسوم للتوصيل.

  • الطلبات
    يجوز لـ ZainJo، ووفقا لسلطتها التقديرية، أن تختار عدم قبول أو إلغاء طلبيتك في بعض الظروف وعلى سبيل المثال دون الحصر في حال كان المنتج الذي ترغب بشرائه غير متوفر أو في حال تم تسعير المنتج بطريقة خاطئة أو في حال تبين ان الطلبية احتيالية أو وفقا لأي ظروف أخرى تراها ZainJo مناسبة وفقا لسلطتها التقديرية. تحتفظ ZainJo أيضاً ووفقا لتقديرها، بحق اتخاذ إجراءات لتوثيق هويتك من أجل قبول طلبيتك. ستقوم ZainJo بإعادة الرسوم -ان دفعت- مقابل الطلبيات التي لا يتم قبولها أو التي يتم إلغاؤها.

  • سياسة الاستبدال والارجاع

يقر المستخدم ويعلم بان جميع البضائع و/أو الخدمات المباعة لا ترد ولا تستبدل.

  • وصف المنتجات

تسعى ZainJo إلى تزويد وصف دقيق عن المنتجات المعروضة على هذا الموقع. ولكن لا تضمن ZainJo أن يكون هذا الوصف دقيقاً أو كاملاً أو موثوقاً به أو حديثاً أو خالياً من الأخطاء، ولا تقدم ZainJo في أي حال من الأحوال أي ضمانات صريحة و/أو ضمنية فيما يتعلق بالخدمة و/أو بالمحتوى بأي شكل كان بما في ذلك ودون حصر قابليتها للتسويق و/أو جدواها لاستعمال معين و/أو دقتها و/أو ملكيتها و/أو عدم إخلالها لأي من التشريعات النافذة.

  • معلومات التسعير

تسعى ZainJo لتزويد معلومات دقيقة عن التسعير للمنتجات والخدمات المتوفرة على موقع ZainJo. ولكن لا يمكننا ضمان صحة التسعير. تحتفظ ZainJo وفقا لتقديرها المنفرد بحق عدم قبول أو إلغاء أي طلبيات لمنتجات أو خدمات تكون أسعارها غير صحيحة على الموقع نتيجة لخطأ ما. وفي هذه الحالة، تقوم ZainJo بإرسال إشعار بهذا الخصوص عبر البريد الإلكتروني. بالإضافة إلى ذلك، تحتفظ ZainJo ووفقا لتقديرها المنفرد بحق تصحيح الخطأ في السعر المصرح به.

  • توفّر المنتج

يحتوي موقع ZainJo على معلومات متعلقة بتوفر المنتجات. يجوز استخدام هذه المعلومات لتقدير احتمالية شحن المنتج مباشرة بعد إرسالك للطلبية. ولكن لا تضمن ZainJo بأن يكون المنتج المدرج متوفر فعليّاً للشحن مباشرة. في حالات قليلة، قد يكون المنتج متوفر عند ارسال الطلبيه ولكن يصبح غير متوفر في الوقت الذي تباشر فيه ZainJo قبول الطلبية. في هذه الحالة، تقوم ZainJo بإشعارك بذلك عبر البريد الإلكتروني.

  • الشحن والتوصيل والضرائب

يكون الشحن و/أو التوصيل فقط داخل المملكة الأردنية الهاشمية. يتم شحن و/أو توصيل البضائع و/أو الخدمات من قبل طرف ثالث وبذلك يقر المستخدم ان مدة التوصيل و/أو الشحن تخضع تحت سيطرة الطرف الثالث دون أي مسؤولية على ZainJo. ويتم احتساب رسوم الشحن والتوصيل والضرائب وفقا للقوانين والأنظمة. وتكون طريقة التسليم وفقا لما يشار إليه عند شرائك للبضائع و/أو للخدمات و/أو وفقا لما تراه ZainJo مناسباً.

  • أحكام استخدام الموقع
  • الترخيص والنفاذ إلى الموقع

يشكل كل المحتوى المتوفر على هذا الموقع (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر النصوص والتصميم والرسومات والشعارات والأيقونات والصور والمقاطع الصوتية والتحميلات والواجهات والرموز والبرامج بالإضافة إلى كيفية اختيارها وترتيبها) ملكية حصرية تملكها ZainJo والمرخصين لها ومزودي المحتوى وتكون هذه الملكية خاضعة لحماية حقوق الملكية الفكرية والنشر والعلامة التجارية وأي قوانين ومعاهدات وإتفاقيات أخرى اردنية ودولية معمول بها.

تمنحك ZainJo ترخيصاً محدوداً لاستخدام هذا الموقع شخصيّاً. وتحتفظ ZainJo ويحتفظ المرخصون لها ومزودو المحتوى بالملكية الكاملة والتامة لهذا المحتوى المتوفر على الموقع بما في ذلك كافة حقوق الملكية الفكرية ذات الصلة ويجوز الرجوع عن الترخيص في أي وقت وفقا لإرادة ZainJo المنفردة.
يتوجب عليك أن تكون مسؤولاً عن الحصول على إمكانية النفاذ إلى الموقع ويمكن ان يتم فرض رسوم أطراف ثالثة (مثل وعلى سبيل المثال لا الحصر رسوم مزود خدمة الانترنت). إن أي نفاذ غير مرخص له إلى الموقع سيتم بموجبه إنهاء الإذن أو الترخيص الممنوح لك من قبل ZainJo.

  • المحتوى الذي تقدمه من خلال الموقع

تخضع عملية تقديمك لمعلومات شخصية من خلال هذا الموقع إلى سياسة الخصوصية الخاصة بنا ويمكنك مراجعة هذه السياسة عبر الضغط على رابط "سياسة الخصوصية" الموجود في أسفل الموقع ("سياسة الخصوصية"). تتضمن شروط وأحكام سياسة الخصوصية. منح ZainJo ترخيصاً دائماً لا رجوع عنه وغير قابل للإنهاء وغير حصري لاستخدام ونسخ وتوزيع وعرض بطريقة عامة وتغيير وإنشاء أعمال مشتقة وإعادة ترخيص مثل هذا المحتوى أو أي جزء منه في أي وسيلة إعلامية. كما وأنك تصرح بموجب هذه الأحكام وتضمن وتتعهد أن أي محتوى تقدمه لا يتضمن أي عنصر (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي نصوص أو صور أو موسيقى أو فيديو) لا تملك الحق الكامل بإستخدامه والترخيص لـ ZainJo بإستخدامه.
كما وأنك تصرح أن كل المعلومات والبيانات والمواد الأخرى التي تزودها على هذا الموقع أو إلى ZainJo من خلال أي وسيلة أخرى هي صحيحة ودقيقة وحديثة وكاملة. وأنك مسؤول عن تحديث وتصحيح المعلومات التي تزودها على الموقع.

يحظر استخدام عنوان بريد إلكتروني خاطئ أو معلومات تعريف أخرى غير صحيحة او مضللة ولا يجوز لك انتحال أي شخصية أو كيان أو غير ذلك. من الضروري في بعض الاحيان تسجيل لبعض المحتويات المستخدمة من قبلك وبإستخدامك لهذا الموقع تكون قد وافقت على تزويد معلومات صحيحة ودقيقة وحديثة وكاملة عن نفسك ووافقت على تسجيلها.

  • إخلاء المسؤولية من الضمانات

باستثناء ما هو منصوص عليه صراحة في الشروط والأحكام هذه، لا تقدم ZainJo أي تصريحات ولا تتعهد بأي شروط أخرى ولا تضمن ولا تقدم أي شروط أخرى سواء كانت صريحة أو ضمنية، ولا تضمن صحة و/ أو دقة المعلومات و/ أو المحتويات في الموقع، سواء في المحتويات القابلة للتحميل و/ أو المعلومات و/أو المحتويات المرسلة عن طريق البريد الالكتروني و/أو الرسائل القصيرة. إن استخدامك لهذا الموقع يكون على مسؤوليتك الخاصة. ان ما يتم تقديمه في هذا الموقع يكون على أساس "كما هو" و"كما هو متوفر". وتحتفظ ZainJo بحق الحد من استخدامك للموقع أو إلى أي عنصر أو جزء منه في أي وقت كان. كما ولا تضمن ZainJo توفر الموقع من دون أي انقطاع و/أو أخطاء و/أو أن الموقع آمن و/أو أن الموقع و/أو موفر خدمة الموقع الذي يوفر الموقع سيكونان خاليين من الفيروسات و/أو أن المعلومات على الموقع صحيحة ودقيقة ومناسبة ومفيدة وحديثة وموثوق بها وكاملة. في حال قمت بتحميل أي محتوى من الموقع، فإنك تقوم بذلك وفقا لتقديرك الخاص وعلى مسؤوليتك. وإنك مسؤول وحدك عن أي ضرر يصيب الحاسوب او الجهاز المستخدم للتصفح والتسوق أو عن أي فقدان للبيانات الناتج عن تصفح أو استخدام الموقع. كما وان اي نصائح أو معلومات تحصل عليها من الموقع لا تشكل ضمانة من أي نوع كانت. لا تتحمل ZainJo أي مسؤولية عن أي أعمال تقوم بها اعتماداً على معلومات و/أو بيانات تم الحصول عليها من الموقع و/أو الخدمات و/أو المرسلة عن طريق البريد الالكتروني و/أو الرسائل القصيرة والتي قد ينتج عنها أي خسائر و/ أو أضرار مباشرة و/أو غير مباشرة. إنك تُقر بأن الخدمة مقدمة على أساس "كما هي"، "شاملة لجميع العيوب" و"حسب توفرها" ولا تتحمل ZainJo في أي حال من الأحوال مسؤولية عدم تقديم خدمات و/أو محتويات ذات جودة و/أو فعالية و/أو دقة مُرضية.

لا تتحمل ZainJo في أي حال من الأحوال أي مسؤولية تجاهك و/أو اتجاه أي طرف ثالث عن أي خسائر و/أو أي أضرار سواء مباشرة و/ أو غير مباشرة ناتجة عن أي التزامات تعاقدية و/أو سوء استعمال و/أو إهمال و/ أو ناتجة عن استخدام الموقع و/أو الخدمات بما في ذلك ودون حصر:

فقدان أي من الخدمات و/أو البيانات و/أو المحتويات نتيجة التأخير في التوصيل و/أو عدم التوصيل و/أو أي انقطاع و/أو تعليق للموقع و/أو الخدمات.

أي خلل و/ أو عيوب في الموقع و/أو أي تكاليف و/أو خسائر و/أو ربح فائت و/أو ضرر مباشر و/أو غير مباشر، نتيجة استخدامك للموقع و/أو سوء استخدامك و/أو عدم التمكن من استخدامك و/أو تصفحك للموقع و/أو الخدمات و/أو المحتويات و/أو انقطاع أو تعليق للموقع و/أو الخدمات.

أي تعارض بين الموقع وأي مواقع أخرى و/أو خدمات و/أو برامج تشغيلية و/أو أي أدوات و/أو أجهزة و/أو أي أعطال و/أو تأخير في بدء و/أو استخدام و/أو استكمال أي معاملات تجرى على الموقع بطريقة دقيقة و/أو سريعة.

  • الشخص المعنوي وتعيين المفوض

في حال كنت شخص معنوي مثل شركة و/أو مؤسسة فان اختيارك لمفوض عن حسابك يعني ان المفوض له كامل الصلاحية في النفاذ الى الحساب وبذلك القيام بأي فعل وان اي فعل يقوم به المفوض يعتبر صادر عن مالك الحساب وملزم له.

  • تحديد المسؤولية

إنّ الموردين الذين تتوفر منتجاتهم على موقع ZainJo هم مقاولون مستقلون وليسوا وكلاء عن أو موظفين لدى ZainJo. وعليه فان ZainJo غير مسؤولة عن أعمال أو أخطاء أو هفوات أو تصريحات أو ضمانات أو مخالفات أو إهمالات او إصابات شخصية أو وفاة أو ضرر يلحق بالملكية أو أضرار أخرى أو تكاليف ناتجة عما يقوم به أي مورد خدمات أو منتجات.

أنك تقر وتوافق بأنك تتحمل المسؤولية كاملة عن تصفحك او استخدامك لهذا الموقع و/أو عن استخدامك للعضوية في ZainJo وعن عمليات شراء واستخدام المنتجات والخدمات المتوفرة من خلال موقع ZainJo. كما وأنك تقر وتوافق على أن أي معلومات ترسلها أو تستلمها أثناء عضويتك و/أو استخدامك لهذا الموقع قد لا تكون آمنة ويمكن اعتراضها من قبل أطراف غير مرخص لهم منا وأنك تقر وتوافق على أن استخدامك لهذا الموقع يتم على مسؤوليتك الخاصة. بإقرارك بما سبق، أنك تصرّح وتوافق على أن ZainJo أو المرخصين لها أو الموردين أو مزودي المحتوى أو الأطراف الثالثة غير مسؤولون عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو معنوية أو عرضية أو خاصة أو تبعية أو أي أضرار أخرى ناشئة عن أو مرتبطة بأي طريقة مع؛ (أ) هذا الموقع أو أي موقع آخر أو مصدر يمكن النفاذ إليه من خلال هذا الموقع؛ (ب) أي فعل او امتناع عن فعل ؛ (ج) عضويتك في ZainJo أو أي إلغاء أو إنهاء للعضوية؛ أو (د) أي تأخير أو عدم قدرة على استخدام الموقع أو أي معلومات أو منتجات أو خدمات يتم الترويج لها أو الحصول عليها من خلال الموقع؛ (هـ) تغيير أو إزالة أو إلغاء أي محتوى يتم تسليمه أو نشره على هذا الموقع.

  • التعويضات
    أنت توافق على الدفاع عن وحماية ZainJo وتعويضها عن أي خسائر مباشرة و/ أو غير مباشرة و/ أو أية أضرار و/أو مطالبات و/أو دعاوى و/أو إجراءات و/أو تكاليف و/أو رسوم أي كان نوعها (بما في ذلك ودون حصر أي نفقات قانونية و/أو قضائية) و/أو أي أذى صادر عن و/أو ضد أي وكل الادعاءات والأضرار والتكاليف والمصاريف الناشئة عن و/أو المرتبطة باستخدام هذا الموقع و/أو مخالفتك لأي تصريح أو ضمانة أو نصوص أخرى من الشروط والأحكام و/أو نتيجة استخدامك للموقع و/أو الخدمات و/أو تزويدك لأي من المعلومات و/أو من البيانات لـZainJo.

  • التواصل الإلكتروني

عندما تستخدم الموقع أو ترسل البريد الإلكتروني إلى ZainJo، تكون تتواصل مع ZainJo إلكترونيّاً. أنت توافق على استلام إلكترونيّاً أي مراسلات مرتبطة باستخدامك للموقع. أنت توافق على أن كل الاتفاقيات والإشعارات والكشوفات وغيرها من أنواع المراسلات التي يتم تزويدها إلكترونيّاً تلبي أي مستلزمات قانونية في أن تكون مثل هذه المراسلات خطية. يجب اعتبار أنه تم استلام كافة الإشعارات الصادرة عن ZainJo تجاه زبون وأن الإشعارات هذه باتت سارية المفعول بمجرد أن يتم إرسالها بالبريد الإلكتروني إلى العنوان الذي نزوده على أي من مواقع ZainJo.

  • الاتفاقية الكاملة

تشكل الشروط والأحكام الاتفاقية الكاملة بينك وبين ZainJo حول المواضيع المعالجة بموجبها وتحل هذه الاتفاقية محل كافة الاتفاقيات والخطابات والعروض والمناقشات والمستندات الأخرى السابقة المتعلقة بالقضايا المذكورة في هذه الاتفاقية كما أنها تندمج مع الشروط والأحكام هذه.

  • القابلية للفصل

في حالة ما إذا تقرر بأن أي جزء من هذه الاتفاقية لاغٍ أو غير قابل للتنفيذ سيؤول ذلك الجزء بطريقة تتسق مع القانون الساري ليعكس بأقرب صورة ممكنة النوايا الأصلية للأطراف، وتبقى الأجزاء الباقية كاملة النفاذ وفقاً للقوانين المعمول بها.

  • سياسة الخصوصية

يمكن العثور على سياسة الخصوصية التي تنطبق على عملية جمع واستخدام والكشف وأي عملية معالجة معلومات شخصية أخرى من قبل ZainJo على الرابط [https://jo.zain.com]. أنت توافق على أن أي معلومات شخصية نحصل عليها عنك (إما من خلال الموقع أم من خلال البريد الإلكتروني أم عبر الهاتف أم من خلال أي وسيلة أخرى) يتم جمعها وحفظها ومعالجتها وفقاً لأحكام سياسة الخصوصية. يجوز لـ ZainJo تحديث سياسة الخصوصية الخاصة بها من وقت لآخر بإرادتها المنفردة كما يجوز لها نشر النسخة المحدثة عن الإشعار على عنوان الموقع الإلكتروني المزود أعلاه.

  • التنازلات
    إن عدم قدرة ZainJo على التصرف فيما يتعلق بمخالفة الشروط والأحكام هذه من قبلك أو من قبل آخرين لا يعتبر تنازلاً منها عن حقوق ZainJo للتصرف فيما يتعلق بالمخالفات اللاحقة أو المماثلة. في حال كان أي محتوى لهذا الموقع أو أي استخدام لهذا الموقع مخالفاً للقوانين المعمول بها في المكان الذي تكون أنت فيه عندما تدخل إلى الموقع، يكون عندئذ هذا الموقع غير مصمم لك ونطلب منك عدم استخدام الموقع. أنت مسؤول عن الاطلاع على القوانين في الولاية القضائية التي تكون أنت فيها كما أنك مسؤول عن الالتزام بها.

  • حل النزاعات

في حال أي خلاف أو ادعاءات أو نزاعات ناشئة عن أو مرتبطة بأي معاملة يتم تنفيذها على الموقع أو مخالفة أو تنفيذ أو تفسير أو صلاحية الشروط والأحكام أو أي جزء منها ("النزاع")، يتعين على الطرف الذي يتلقى مثل هذا النزاع أن يحاول أولاً تسوية مثل هذا النزاع بحسن نية عبر تزويد الطرف الآخر بإشعار خطيّ (من خلال بريد الدرجة الأولى أو البريد المسجل) يصف فيه الوقائع والظروف (بما في ذلك أي مستندات ذات صلة) المتعلقة بالنزاع ويعطي فيه للطرف الآخر مهلة 30 يوماً عليه أن يرد فيها على الإشعار أو يعالج النزاع. يجب إرسال الإشعار على: (

يوافق كل من ZainJo وأنت على أن إجراءات حل النزاعات هذه شرط مسبق يجب تطبيقه قبل اللجوء إلى الإجراءات القضائية أو رفع أي دعوى على الطرف الآخر.

  • تخضع الشروط والأحكام هذه والعلاقة بينك وبين ZainJo لقوانين المملكة الأردنية الهاشمية وتكون محاكم وسط عمان (قصر العدل) هي المحاكم المختصة لنظر أي خلاف و/أو نزاع ينشأ.

  • حررت الشروط والأحكام هذه باللغتين العربية والانجليزية، وفي حال وجود أي اختلاف بين النسخة العربية والنسخة الانجليزية، تكون النسخة العربية هي الواجبة التطبيق.

سياسة الخصوصية الخاصة بموقع زين الاردن

يقوم هذا بموقع بجمع بعض البيانات الشخصية من مستخدميه، وان استخدامك لهذا الموقع يعني موفقتك على جمع ومعالجة البينات الخاصة بك والتي هي تحت يد زين، فان سحب الموافقة المذكورة سيعتبر انهاء منك لاشتراكك في الموقع، وعليه سيتم إيقاف اشتراكك وكذلك مرورك لمكوناته.

ملخص السياسة

يتم جمع البيانات الشخصية للأغراض التالية وباستخدام الخدمات التالية:

  • إذن الجهاز للوصول إلى البيانات الشخصية
    • البيانات الشخصية: إذن الحصول على الموقع التقريبي (مستمر)، إذن الحصول على الموقع التقريبي (غير مستمر)، إذن الكاميرا، إذن الهاتف، إذن الحصول على الموقع الدقيق (مستمر)، إذن الحصول على الموقع الدقيق (غير مستمر)، إذن التخزين.

السياسة الكاملة

المالك و مراقب البيانات (مدير البيانات)

أنواع البيانات التي يتم جمعها

من بين أنواع البيانات الشخصية التي يقوم هذا الموقع بجمعها بنفسه أو من خلال طرف ثالث: إذن الموقع التقريبي (مستمر)، إذن استخدام الكاميرا، إذن الحصول على الموقع الدقيق (مستمر)، إذن الحصول على الموقع التقريبي (غير مستمر)، إذن الهاتف، إذن التخزين.

تتوفر تفاصيل كاملة حول كل نوع من أنواع البيانات الشخصية في القسم المخصص له من سياسة الخصوصية هذه، أو من خلال رسائل توضيحية محددة تعرض قبل عملية جمع البيانات.
قد يتم منح البيانات الشخصية من قبل المستخدم وبإرادته، أو، في حالة Usage Data، يتم جمعها بطريقة أوتوماتيكية عند استخدام هذا الموقع.
جميع البيانات التي يطلبها هذا الموقع هي بيانات إجبارية، وعدم منحها قد يجعل من المستحيل الحصل على خدمات هذا الموقع. في الحالات التي يبين الموقع فيها تحديداً أن بعض البيانات ليست إجبارية، فإن للمستخدمين الحرية في عدم إعطاء تلك البيانات دون أي تبعات فيما يخص توفر الخدمة أو عملها.

يمكن للمستخدمين الذين لا يعلمون أي البيانات الشخصية إجبارية، التواصل مع المالك.

أي استخدام للكوكيز- أو وسائل التتبع الأخرى- من قبل هذا الموقع أو من قبل مالكي خدمات الطرف الثالث التي يستخدمها هذا الموقع ، هو بغرض توفير الخدمة التي يطلبها المستخدم، إضافة إلى أي أغراض أخرى تم شرحها في الوثيقة الحالية وفي سياسة الكوكيزCookie Policy إذا كانت متوفرة.

المستخدمون مسؤولون عن أي بيانات شخصية للطرف الثالث يتم الحصول عليها أو نشرها أو مشاركتها عبر هذا الموقع ، ويؤكدون على حصولهم على موافقة الطرف الثالث على منح البيانات للمالك.

أسلوب ومكان معالجة البيانات

طرق معالجة البيانات

يقوم مدير البيانات بمعالجة بيانات المستخدمين بالشكل الملائم، وعليه اتخاذ الاجراءات الأمنية المناسبة لمنع أي وصول أو إفصاح أو تعديل غير مصرح به للبيانات أو أي تدمير غير مصرح به للبيانات

يتم تنفيذ معالجة البيانات باستخدام الحواسيب و/أو الأدوات التي تستخدم تكنولوجيا المعلومات. من خلال اتباع الإجراءات التنظيمية والأساليب المتعلقة بالغرض المحدد. في بعض الحالات فإنه إضافة إلى مدير البيانات، يمكن أن يحصل بعض الأشخاص المسؤولين على تصريح الوصول للبيانات، كالأشخاص العاملين في تشغيل الموقع (الإدارة والمبيعات والتسويق والقسم القانوني وإدارة النظام)، أو جهات خارجية (مثل مزودي الخدمة الفنية للطرف الثالث، شركات البريد، مقدمو خدمات الاستضافة، شركات تكنولوجيا المعلومات، شركات الاتصالات)، والذين يقوم المالك بتعيينهم في حال الضرورة كمعالجي بيانات. يمكن أن تطلب القائمة المحدّثة بأسماء هذه الأطراف من مدير البيانات في أي وقت.

المكان

تتم معالجة البيانات في المكاتب التشغيلية العائدة لمدير البيانات وأي أماكن أخرى تعمل فيها الأطراف العاملة في معالجة البيانات. للحصول على معلومات إضافية يرجى التواصل مع مدير البيانات

زمن الاحتفاظ

يتم حفظ البيانات للزمن اللازم لتقديم الخدمة التي يطلبها المستخدم، أو الذي تحدده الأغراض المذكورة في هذه الوثيقة، ويمكن للمستخدم دائما أن يطلب من مدير البيانات تعليق استخدام البيانات أو إزالتها.

استخدام البيانات التي تم جمعها

يتم جمع البيانات الخاصة بالمستخدم لتمكين المالك من تقديم خدماته، وللأغراض التالية: تصريح الوصول للبيانات الشخصية على جهاز الهاتف Device permissions for Personal Data access.

البيانات الشخصية المستخدمة لكل عرض محددة في الأقسام الخاصة بها في هذه الوثيقة.

تصريح الوصول للبيانات الشخصية على جهاز الهاتف

وفقاً لجهاز الهاتف الخاص بالمستخدم، قد يطلب هذا الموقع أذونات محددة تسمح له بالوصول إلى البيانات على جهاز المستخدم كما هو موضح أدناه.

افتراضياً، يجب أن يتم منح الإذن من قبل المستخدم قبل الوصول إلى المعلومات المعنية. حال منح الإذن، يمكن أن يقوم المستخدم بإلغائه في أي وقت. لإلغاء الأذونات، يمكن أن يرجع المستخدمون إلى إعدادات الجهاز أو التواصل مع المالك للحصول على المساعدة من خلال معلومات الاتصال المذكورة في هذه الوثيقة.
قد تعتمد إجراءات التحكم بالأذونات على نوع جهاز المستخدم وبرامجه. يرجى العلم بأن إلغاء هذه الأذونات قد يؤثر على سلامة عمل هذا الموقع. إذا قام المستخدم بإعطاء أي من الأذونات المدرجة أدناه، فإن البيانات الشخصية المرتبطة بها قد تتم معالجتها (الوصول إليها وتعديلها أو إزالتها) من قبل الموقع.

إذن الحصول على الموقع التقريبي (مستمر)

يستخدم للحصول على الموقع التقريبي لجهاز المستخدم، قد يقوم هذا الموقع بجمع واستخدام ومشاركة بيانات موقع المستخدم لتوفير الخدمات المتعلقة بالموقع.

إذن الحصول على الموقع التقريبي (غير مستمر)

يستخدم للوصول إلى الموقع التقريبي لجهاز المستخدم. قد يقوم هذا الموقع بجمع واستخدام ومشاركة بيانات موقع المستخدم لتوفير الخدمات المتعلقة بالموقع.
يتم تحديد الموقع الجغرافي للمستخدم بطريقة غير مستمرة. هذا يعني أنه من المستحيل أن يقوم الموقع بمعرفة (استخلاص) الموقع التقريبي للمستخدم بشكل مستمر.

إذن الكاميرا

يستخدم للوصول إلى الكاميرا أو التقاط الصور وأفلام الفيديو من الجهاز.

إذن الهاتف

يستخدم للوصول إلى مجموعة من الخصائص المرتبطة بالاتصالات الهاتفية. وهذا يسمح على سبيل المثال بإمكانية الوصول للقراءة فقط إلى "حالة الهاتف"، مما يعني أنه يسمح بالوصول إلى رقم الهاتف على الجهاز، ومعلومات شبكة الهاتف المتنقل الحالية، أو وضع المكالمات الجارية.

إذن الحصول على الموقع الدقيق (مستمر)

يستخدم للوصول إلى الموقع الدقيق لجهاز المستخدم. قد يقوم هذا الموقع بجمع واستخدام ومشاركة بيانات موقع المستخدم لتوفير الخدمات المتعلقة بالموقع.

إذن الحصول على الموقع الدقيق (غير مستمر)

يستخدم للوصول إلى الموقع الدقيق لجهاز المستخدم. قد يقوم هذا الموقع بجمع واستخدام ومشاركة بيانات موقع المستخدم لتوفير الخدمات المتعلقة بالموقع.

يتم تحديد الموقع الجغرافي للمستخدم بطريقة غير مستمرة. هذا يعني أنه من المستحيل أن يقوم الموقع بمعرفة (استخلاص) الموقع التقريبي للمستخدم بشكل مستمر.

إذن التخزين

يستخدم للوصول إلى ذاكرة التخزين الخارجية المشتركة، و يتضمن ذلك قراءة وإضافة أي عناصر.

معلومات تفصيلية حول معالجة البيانات الشخصية

يتم جمع البيانات الشخصية للأغراض التالية وباستخدام الخدمات التالية:

  • إذن الجهاز للوصول إلى البيانات الشخصية

يطلب هذا الموقع الحصول على إذن من المستخدم يمكنه من الوصول إلى بيانات جهاز المستخدم كما هو موضح أدناه.

  • إذن الجهاز للوصول إلى البيانات الشخصية (هذا الموقع)

يطلب هذا الموقع أذونات معينة من المستخدمين تمكنه من الوصول إلى بيانات جهاز المستخدم، كما هو موجز هنا وموضح في هذه الوثيقة.

البيانات الشخصية التي يتم جمعها: إذن الحصول على الموقع التقريبي (مستمر)، إذن الحصول على الموقع التقريبي (غير مستمر)، إذن الكاميرا، إذن الحصول على الموقع الدقيق (مستمر)، إذن الحصول على الموقع الدقيق (غير مستمر)، إذن التخزين.

معلومات إضافية حول جمع ومعالجة البيانات

الإجراء القانوني

يمكن أن تستخدم البيانات الشخصية للمستخدم لغايات قانونية من قبل مدير البيانات، في المحكمة أو في المراحل التي قد تؤدي إلى إجراءات قانونية محتملة ناشئة عن الاستخدام غير الملائم لهذا الموقع أو الخدمات المتعلقة به.

يقر المستخدم بعلمه أنه قد يطلب من مدير البيانات الكشف عن البيانات الشخصية بناء على طلب من الجهات الحكومية.

معلومات إضافية حول البيانات الشخصية للمستخدم

إضافة إلى المعلومات المتضمنة في سياسة الخصوصية هذه، قد يقوم هذا الموقع بتوفير معلومات إضافية وسياقية للمستخدم فيما يتعلق بخدمات محددة أو جمع ومعالجة البيانات الشخصية عند الطلب.

سجلات النظام والصيانة

لأغراض التشغيل والصيانة، قد يقوم هذا الموقع وأي مقدمي خدمات من طرف ثالث، بالحصول على ملفات تسجل التفاعل (التواصل) مع هذا الموقع ( سجلات النظام) واستخدام بيانات شخصية أخرى (مثل العنوان الالكتروني IP Address) لهذا الغرض.

معلومات غير متضمنة في هذه السياسة

يمكن طلب أي تفاصيل إضافية فيما يتعلق بجمع ومعالجة البيانات الشخصية من مدير البيانات في أي وقت. يرجى الرجوع إلى معلومات الاتصال في بداية هذه الوثيقة.

حقوق المستخدمين

للمستخدمين الحق في أي وقت، بمعرفة ما إذا كانت بياناتهم الشخصية مخزنة، ويمكنهم استشارة مدير البيانات لمعرفة محتوياتها ومصدرها، وتحديد دقتها أو طلب استكمالها أو إلغائها أو تحديثها أو تصحيحها، أو لتحويلها إلى صيغة مجهولة الهوية أو لحظر أي بيانات تم الاحتفاظ بها بما يخالف القانون، والاعتراض على معالجتها لواحد أو لجميع الأسباب المشروعة. يجب إرسال الطلبات إلى مدير البيانات باستخدام معلومات الاتصال المحددة أعلاه.

لا يدعم هذا الموقع طلبات "عدم التعقب".
لتحديد ما إذا كان أي من مقدمي الخدمات من الأطراف الخارجية التي يستخدمها الموقع تلتزم بطلبات "عدم التعقب"، يرجى قراءة سياسات الخصوصية الخاصة بتلك الأطراف.

التغييرات في سياسة الخصوصية هذه

يحتفظ مدير البيانات بحق إجراء إي تغييرات على سياسة الخصوصية هذه في أي وقت من خلال إشعار مستخدميه على هذه الصفحة. يوصى بزيارة هذه الصفحة بشكل دائم والرجوع إلى تاريخ آخر تعديل تم إجراؤه والمدرج في أسفل الصفحة. إذا كان لدى المستخدم اعتراض على أي من التغييرات التي تم إجراؤها على السياسة، فعلى المستخدم التوقف عن استخدام الموقع ويمكنه الطلب من مدير البيانات إزالة بياناته الشخصية. مالم يذكر خلاف ذلك، فإن سياسة الخصوصية المعمول بها في أي حين تنطبق على جميع البيانات الشخصية التي يمتلكها مدير البيانات حول المستخدمين.

التعريفات والمرجعيات القانونية

البيانات الشخصية (أو البيانات)

أي معلومات تتعلق بالشخص الطبيعي أو الشخص القانوني، أو مؤسسة أو جمعية، يتم، أو يمكن أن يتم، تحديدها، وإن كان بطريقة غير مباشرة، بالإشارة إلى أي معلومات أخرى، من ضمنها رقم الهوية الشخصية.

بيانات الاستخدام

المعلومات التي يتم الحصول عليها بشكل آلي (اوتوماتيكي) من خلال هذا الموقع (أو مقدمي خدمات الطرف الثالث الذين تم توظيفهم في هذا الموقع)، والتي يمكن أن تتضمن: العنوان الإلكتروني أو أسماء النطاقات للحواسيب التي يستخدمها مستخدمو هذا الموقع ، عنوان معرف الموارد الموحد URI، وقت الطلب، الطريقة المستخدمة لتقديم الطلب للخادم، حجم الملف المستلم ردا على الطلب، الشيفرة العددية التي تحدد حالة إجابة الخادم (نتيجة ناجحة، خطأ، إلى آخره)، بلد المنشأ، خصائص المتصفح ونظام التشغيل المستخدمين من قبل المستخدم، تفاصيل الأوقات للزيارات المختلفة (مثل، الوقت الذي أمضي على كل صفحة في الموقع) والتفاصيل المتعلقة بالمسار المتبع في الموقع مع الإشارة إلى ترتيب الصفحات التي تمت زيارتها، وأي مؤشرات أخرى حول نظام التشغيل للجهاز و/أو بيئة تكنولوجيا المعلومات للمستخدم.

المستخدم

الشخص الذي يستخدم هذا الموقع ، والذي يجب أن يكون مطابقاً أو مخولاً من الشخص موضوع البيانات، الشخص الذي تعود له البيانات الشخصية.

موضوع البيانات (الشخص المعني بالبيانات)

الشخص الطبيعي أو القانوني الذي تعود له البيانات الشخصية.

معالج البيانات (أو المشرف على البيانات)

الشخص الطبيعي أو الشخص القانوني أو الإدارة العامة أو أي جهة أو جمعية أو مؤسسة مخولة من قبل مدير البيانات لمعالجة البيانات الشخصية بالتوافق مه سياسة الخصوصية هذه.

مدير البيانات (أو المالك)

الشخص الطبيعي أو الشخص القانوني أو الإدارة العامة أو أي جهة أو جمعية أو مؤسسة تمتلك الحق، بالاشتراك مع مدير البيانات، لاتخاذ قرارات فيما يتعلق بأغراض وأساليب معالجة البيانات الشخصية والوسائل المستخدمة، ومن ضمنها الإجراءات الأمنية المتعلقة بتشغيل واستخدام هذا الموقع. مدير البيانات، مالم يذكر خلاف ذلك، هو مالك هذا الموقع.

هذا الموقع

الوسائل التي يتم من خلالها جمع ومعالجة البيانات الشخصية للمستخدمين

معلومات قانونية

سياسة الخصوصية هذه تتعلق حصريا الموقع المدرجة ضمن زين جو ZainJO


بحث

سياسة استخدام ملفات الكوكيز والموقع الجغرافي

يستخدم موقع زين الأردن ملفات الكوكيز والموقع الجغرافي لضمان حصولك على أفضل خدمة رقمية وجعلها فعالة. باستخدامك لموقعنا فإنك توافق على سياستنا. انقر هنا للمزيد من المعلومات.