تسجيل الدخول

عالم جميل

prepaid

عن زين

أحدثت الشركة الأردنية لخدمات الهواتف المتنقلة المحدودة "زين"، ثورة في أسواق الاتصالات في المملكة في العام 1995؛ وذلك من خلال طرح خدمات جي.إس.إم للاتصالات المتنقلة. وما يؤكد ريادة "زين" لقطاع الاتصالات المتنقلة محلياً وإقليمياً، تصدُّرها لطرح العديد من الخدمات الجديدة في الأسواق لتواكب أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في مختلف المجالات.​

أخبار زين لايف ستايل

 

عيادة زين المجانية المُتنقلة للأطفال تعالج 200 ألف طفل في مختلف أنحاء المملكة

قدّمت عيادة زين المجانية المُتنقلة للأطفال خدماتها الطبية المجانية في كافة محافظات المملكة، في القرى ومختلف محافظات المملكة، حيث وصل عدد الأطفال المستفيدين من خدمات العيادة إلى ما يزيد عن 200 ألف طفل.​

 

تم اختيار زين من قبل هواوي لتقديم خدمات HUAWEI CLOUD في الكويت والشرق الأوسط

تم اختيار مجموعة زين ، الشركة الرائدة في مجال الابتكار في مجال الاتصالات المتنقلة في ثمانية أسواق في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا ، من قِبل شركة هواوي ، وهي المزود العالمي الرائد للبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والأجهزة الذكية ، لتصبح شريكًا استراتيجيًا في تقديم خدمات HUAWEI CLOUD في الكويت وعبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (MENA).

 

تخرج مراكز الصيانة المتنقلة من زين حوالي 1000 طالب في جميع أنحاء المملكة

زين الأردن وبعد مرور عشر سنوات على إنشاء أول مركز تدريب على صيانة الأجهزة المحمولة في محافظات الزرقاء ، افتتحت 4 مراكز تدريب جديدة على صيانة الأجهزة المحمولة في محافظات عمان والطفيلة وأربد والكرك ، حيث تخرجت المراكز الخمسة أكثر من 1000 طالب في جميع أنحاء المملكة.

 

"زين فايبر" بأسعار مميزة وأشهر مجانية

تُقدم شركة زين عرضاً خاصاً لجميع الراغبين بالاشتراك في خدمة "زين فايبر" الانترنت المنزلي الثابت وفائق السرعة عبر شبكة الألياف الضوئية.

 

زين تختتم زين المبادرة 3 وتعلن أسماء المشاريع الفائزة

اختتمت زين الأردن الطبعة الثالثة من زين المبادر​ة وأعلنت أسماء المشاريع الفائزة في حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في حرم زين للإبداع (ZINC).

مسؤولية ريادة الأعمال للشركات

من جميع الأشكال والأحجام ، من جميع أنحاء العالم.

.فعاليات مسؤولية ريادة الاعمال

زين تستضيف Startup Grind Jordan لمشاريع الناشئة عمان ، 14، نيسان، 2014: استضافت شركة زين يوم الاثنين الموافق 14 نيسان 2014 في مقرها الرئيسي فعالية StartUp Grind Jordan التي نظمتها Google والتي هدفت الى توعية الرياديين وأصحاب المشاريع الناشئة وتقديم النصائح الارشادية لهم بقصد تطوير أعمالهم، وذلك ضمن استراتيجية زين نحو تعزيز مسؤولية ريادة الاعمال وتحفيز ودعم الأفكار المبتكرة والمشاريع الناشئة. واستقطبت الفعالية العديد من أصحاب المشاريع المحلية الذين استمعوا لقصة نجاح شركة MarkaVIP واستفادوا من خبرة مؤسس الشركة أحمد الخطيب، كما وقام الحضور بمشاركة أفكارهم وتساؤلاتهم وتجاربهم في مجال أعمال الشركات الناشئة

المزيد

زين المبادرة

في اطار مبادراتها المتواصلة في دعم الأنشطة الهادفة و المتعلقة بفئة الشباب و كجزء من مسؤوليتها الإجتماعية وتحت مظلة قسم مسؤولية ريادة الأعمال ، اطلقت زين الأردن للمرة الثالثة مبادرة خاصة تتعلق بالشباب و بالأخص أصحاب المشاريع الريادية، والهادفة الى تعزيز قدرات و مهارات الشباب الأردني و تطوير ابداعاتهم ، لتساعدهم في تطبيق أفكارهم و مشاريعهم. وتهدف هذه المبادرة إلى تلبية الأهداف التالية:

المزيد

دعم المشاريع

​زين تدعم أحمد دياب صاحب فكرة البلكونة الذكية 18-نيسان-2014: قامت شركة زين بتوقيع اتفاقية تنص على دعم الطالب أحمد دياب، صاحب فكرة البلكونة الذكية، وذلك من خلال قيامها بتبني المشروع مادياً إلى جانب التكفل بالمصاريف الدراسية الخاصة به. وتعتمد فكرة البلكونة الذكية على الطاقة الشمسية وهي عبارة عن نافذة تتحول الى بلكونة من خلال محركات تعمل على ثني النافذة وانزلاقها للأسفل عند تشغيلها.​

المزيد
 
 
 
 
 
 
 
 
 
rewards  
التعليم
من جميع الأشكال والأحجام ، من جميع أنحاء العالم
rewards  
البيئة​
من جميع الأشكال والأحجام ، من جميع أنحاء العالم​
rewards  
الصحة
من جميع الأشكال والأحجام ، من جميع أنحاء العالم

مسؤولية ريادة الأعمال للشركات

من جميع الأشكال والأحجام ، من جميع أنحاء العالم

rewards  
دعم المجتمع
من جميع الأشكال والأحجام ، من جميع أنحاء العالم
rewards  
قوة شبابية
من جميع الأشكال والأحجام ، من جميع أنحاء العالم
rewards  
تقرير الاستدامة
من جميع الأشكال والأحجام ، من جميع أنحاء العالم
 
 

محطات رئيسية

افتتحت زين الأردن بالتعاون مع مؤسسة التدريب المهني وجامعات خريجي الجامعات الأردنية في الإمارات العربية المتحدة مركز التدريب الرابع لصيانة زين في قرية حكما في محافظة إربد. بدأت زين الأردن المرحلة الثانية من تزويد المدارس العامة في محافظات المملكة بألواح الكتابة التفاعلية ، وفقًا للاتفاقية التي تم توقيعها مع وزارة التعليم في عام 2015 ، والتي تستمر لمدة 5 سنوات وبمبلغ إجمالي قدره مليون دولار بدأت زين الأردن المرحلة الثانية من تزويد المدارس العامة في محافظات المملكة بلوحات بيضاء تفاعلية ، وفقًا للاتفاقية التي تم توقيعها مع وزارة التعليم في عام 2015 ، والتي تستمر لمدة 5 سنوات وبمبلغ إجمالي قدره مليون دولار. وفقًا للاتفاقية التي تم توقيعها مع وزارة التعليم في عام 2015 ، والتي تستمر لمدة 5 سنوات وبمبلغ إجمالي قدره مليون دولار.

زنك

في نوفمبر 2013 ، أعلنت زين عن إنشاء قسم مخصص لريادة الأعمال في الشركات ، ضمن أقسام الشركة ، حيث أصبحت زين بالتالي الشركة الأولى في المملكة التي يتضمن هيكلها التنظيمي قسمًا مخصصًا لدعم وتطوير مشاريع بدء التشغيل المقدمة من قبل رواد الأعمال الشباب.

​​

بحث

سياسة استخدام ملفات الكوكيز والموقع الجغرافي

يستخدم موقع زين الأردن ملفات الكوكيز والموقع الجغرافي لضمان حصولك على أفضل خدمة رقمية وجعلها فعالة. باستخدامك لموقعنا فإنك توافق على سياستنا. انقر هنا للمزيد من المعلومات.