أهلاً بك
نوع الخط
رقم الهاتف اسم المستخدم
كلمة السّر
   
إختر دولة
25/08/2019 06:19 ص
الأردن
 
13/01/2013

 زين تبرم اتفاقية شراكة مع OSN

وقعت مجموعة زين اتفاقية شراكة مع OSN شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وأعلنت المجموعة في بيان صحافي أن هذه الاتفاقية ستوفر لعملائها مجموعة من الخيارات الواسعة على قائمة طويلة لواحدة من اكبر مكتبات الترفيه الرقمي المدفوع، إذ ستفتح المجال أمام عملائها للاستمتاع بسلسلة من المواد والبرامج التلفزيونية عبر خدمة OSN Play، كما أنها ستوفر مناخاً جديداً من التكامل بين الخدمات الأساسية لشبكات الاتصالات وشبكات الترفيه الرقمي الفضائي.
 وكشفت المجموعة أن هذه الشراكة ستعزز كثيراً من قدرات خدماتها التجارية، حيث ستسمح لعملائها في كل من الكويت والبحرين (كمرحلة أولى من الاتفاقية) من الاشتراك في خدمات OSN مباشرة من فروع زين كما يمكنهم الاستمتاع بمشاهدة محتوى OSN الحصري عبر الخدمة الجديدة (أو إس إن بلاي) OSN Play المتوفرة على الانترنت مع مجموعة مرنة من حزم السرعات العالية التي ستقدمها حصريا لعملائها.
وأفادت زين أن محتوى OSN من برامج ومواد ترفيهية والفيديو عند الطلب سيكون متاحاً لعملائها على أجهزة الكمبيوتر المكتبية واللوحية عبر خدمة OSN Play، كما ان هذه الخدمة ستكون بمتناول عملائها حتى لو لم يمتلكوا اشتراك في OSN.
وإذ أشارت إلى أنها في الوقت الذي تخطط فيه حالياً لنشر الخدمات المشتركة مع OSN  في بقية أسواقها في الشرق الأوسط، فإنها تعد عملائها بسلة عروض مرنة تتناسب مع اختياراتهم الشخصية، مبينة أنها تقدم هذه التجربة الترفيهية الفريدة لعملائها للاستمتاع بمشاهدة أكثر من 100 قناة باللغتين العربية والإنجليزية.
وقال نائب الرئيس التنفيذي في مجموعة زين والرئيس التنفيذي للعمليات هشام اكبر في تعليقه على هذه الاتفاقية "نسعى في زين دائماً إلى التميز في طرح خدماتنا، وهذه الاتفاقية تبرهن مدى حرص الشركة في تقديم قيمة مضافة لعملائها ".
وأضاف بقوله " لقد تعاهدنا في زين على اقتناء أحدث ما توفره تكنولوجيا الاتصالات، وهذه الاتفاقية تأتي كترجمة حقيقية لمساعينا في هذا الاتجاه "، مشيرا إلى أن المجموعة هدفت من هذا التعاون أن توفر لعملائها منصة ديناميكية لمجموعة من أفضل أنواع الترفيه الرقمي على OSN".
وأوضح بقوله "نأمل أن تحقق هذه الشراكة آفاقا جديدة من التكامل بين خدمات الاتصالات المتنقلة وخدمات الترفيه الرقمي، حتى نلبي شغف عملائنا بهذه النوعية من الخدمات ".
وأشار اكبر إلى أن المجموعة كثفت من جهودها في الفترة الأخيرة حتى تتفوق على توقعات عملائها ، والشراكات الإقليمية والعالمية التي تقوم بها حالياً تجسد مساعيها في إثراء شبكاتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالمزيد من الخدمات المكملة لخدماتها الأساسية.
الجدير بالذكر أن عملاء زين في الشرق الأوسط سيكون بمقدورهم الاستمتاع من خلال هذه الشراكة بمجموعة كبيرة من العروض المشتركة والخدمات المتنوعة لأكثر من 100 قناة فضائية حصرية ، حيث توفر OSN سلسلة من الأفلام الحصرية والبرامج الرياضية والترفيهية العالمية منها والعربية.
ومن ناحيته قال الرئيس التنفيذي في OSN ديفيد بوتوراك "هذا التعاون يجسد شراكة استراتيجية بين واحدة من أشهر العلامات التجارية في قطاع الاتصالات المتنقلة في المنطقة وهي (زين)، وبين واحدة من أشهر العلامات التجارية في مجالات الترفيه الرقمي (التلفزيون المدفوع) " .
وأضاف بوتوراك بقوله " نسعى إلى تقديم خدمات متكاملة في مجال الخدمات الأساسية للترفيه والاتصالات ، حيث قمنا مؤخراً بإضافة 5 قنوات جديدة لشبكتنا كما قمنا بتوسيع عدد قنواتنا بتقنية HD لتصبح لدينا الآن أكبر باقة من القنوات عالية الوضوح في المنطقة. فالآن يستطيع المستهلك أو العميل أن يحصل على خدمة متكاملة لأشهر علامتين تجاريتين في المنطقة من مكان واحد ".

Share
0تقييم زائرالعنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.