أهلاً بك
نوع الخط
رقم الهاتف اسم المستخدم
كلمة السّر
   
إختر دولة
21/10/2018 12:09 ص
الأردن
 

 الجوائز

 

 

 




شياط 2018​


حصدت زين الأردن على جائزة تكريمية من مؤسسة إيسل لتطويرها لنظام بيئي مبتكر ملائم لفئة الصمّ في المجتمع المحلي، وذلك على هامش مشاركة زين الاردن في مؤتمر Zero Project 2018 الذي أقيم في مقر الأمم المتحدة في العاصمة النمساوية فيينا، حيث تم اختيار زين الأردن من بين 371 مترشحين متأهلين من 98 دولة لمساهمتها في تعزيز قطاعات التعليم وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتوظيف للأشخاص ذوي الإعاقة. وسلّم مؤسس مؤسسة إسل مارتن إيسل الجائزة للرئيس التنفيذي للعمليات بشركة الأردن يوسف أبو مطاوع بحضور كل من صاحب السمو الملكي الأمير مرعد بن رعد بن زيد، وسفيرة البعثة الدائمة للنمسا لدى الأمم المتحدة والعديد من كبار المسؤولين من جميع أنحاء العالم. كما  شارك يوسف أبو مطاوع خلال المؤتمر بعرض تقديمي بيّن ما قامت به زين الأردن لخلق نظام بيئي مبتكر يطوّع أحدث ما توصلت اليه التكنولوجيا لإشراك الصمّ في المجتمع، إذ يشتمل النظام البيئي على  6 مشاريع مصممة خصيصاً لفئة الصمّ.





كانون الثاني 2018


حصدت شركة زين الأردن جائزة محمد بن راشد لدعم مشاريع الشباب عن فئة أفضل مبادرة مسؤولية مجتمعية لدعم ريادة الأعمال على مستوى الوطن العربي - الفئة الذهبية، وذلك عن مبادرتها المبتكرة "منصة زين للإبداع". وجاء تتويج زين الأردن خلال حفل تكريم الفائزين بالجوائز الذي أقامته مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة. وجاء تتويج زين الأردن خلال حفل تكريم الفائزين  بالجوائز الذي أقامته مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة تحت رعاية صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وحضره مندوباً عنه ولي عهد دبي سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم في مركز دبي التجاري العالمي.




تشرين الأول 2017


حصدت شركة زين الأردن، جائزة " الريادة في التواصل والاتصالات في الوطن العربي"، التي منحتها اياها لجنة اتحاد المصارف العربية خلال حفل تكريمي أُقيم بالتعاون مع مؤسسة الأميرة تغريد للتنمية والتدريب، من قبل لجنة مختصة تضم مؤسسات تحكيمية عربية ودولية، وإدارة البحوث في اتحاد المصارف العربية، ومجلتي Euromoney و The Bankerالعالميتين، تقديراً لدورها المتنامي في مجال الاتصالات، وتطويرها المستمر للبنية التحتية للشبكة وتحسينها، إلى جانب ادخال أحدث الابتكارات لتقديم أكثر الخدمات تطوراً




أيار 2016


حصدت زين الأردن جائزتي "أفضل إبتكار في مجال خدمات الاعمال"  و " "أفضل ابتكار في مجال خدمة العملاء" التي تمنحها "غلوبل تيليكوم بيزنس" المتخصصة  في مجال الاتصالات على مستوى العالم، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز السنوي الذي أقيم في لندن في أيار 2016. حيث حصلت زين على جائزة "أفضل إبتكار في مجال خدمات الاعمال"  وذلك عن اعادة اطلاقها لخدمة E-mal تحت اسم "زين كاش" التي تقدم ميزات أكثر والمزيد من الخدمات المالية المتكاملة لمستخدمي الخدمة. كما حازت زين الاردن على جائزة "أفضل ابتكار في مجال خدمة العملاء" عن اطلاقها لخط البسمة وحلول الاعمال التي تم تصميمها خصيصاُ لفئة الصم في المجتمع




 

 تشرين الثاني 2015 

حصدت زين الأردن جائزة "أفضل خدمة أعمال" في الحفل السنوي الـعاشر لتوزيع جوائز مجلة CommsMEA المتخصصة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والذي استضافت دبي فعاليته ، بحضور عدد كبير من قادة وخبراء صناعة الاتصالات في المنطقة. 

واستلم الجائزة الرئيس التنفيذي في شركة زين الأردن أحمد الهناندة، حيث استحقت زين هذه الجائزة عن منصتها للإبداع ZINC، بما قدمته من دعم للرياديين والمشاريع الناشئة من خلال ايجاد بيئة خصبة لهؤلاء المبدعين ساعدتهم في تطوير أفكارهم ومشاريعهم، مما أسهم في احداث نقلة نوعية في هذا المجال واعطاء الفرصة لهم لإثبات أنفسهم في الأسواق المحلية والإقليمية والدولية.

كما حصلت على هذه الجائزة ايضا عن اطلاقها خدمتي "زين فايبر" التي تتيح إنترنت منزلي عبر تقنية الألياف الضوئية الى المنزل (FTTH – Fiber-To-The-Home) ، لتثري تجربة المشتركين باستخدام انترنت ثابت يتسم بجودة وكفاءة عالية وسرعة فائقة وعن خدمة "Zain Pay" التي وفرت لمشتركي زين إمكانية شراء المحتوى الرقمي والتطبيقات والألعاب مباشرة من هواتفهم المتنقلة الذكية بشكل آمن من العديد من المنصات والمتاجر الإلكترونية مثل على سبيل المثال لا الحصر: Windows Store و shahid.net و Samsung Galaxy App Store.





تشرين الثاني 2015 

 نالت زين الأردن جائزة " أفضل علامة تجارية في مجال الإهتمام بالزبائن"  للعام الثاني على التوالي، خلال حفل توزيع جوائز (The Customer Festival Awards)، الذي أقيم في إمارة دبي وذلك لما تتميز به الشركة في مجال خدمة الزبائن وتحقيق رضاهم.

وحصدت زين هذه الجائزة لما توفره من حلول وخدمات مصممة خصيصاً لتتناسب مع احتياجات الزبائن بمميزات عديدة وأسعار تفضيلية، وحرصاً منها على الاهتمام بأراء زبائنها وتجربتهم ،وذلك من خلال تواصلها المستمر معهم من خلال كافة أدوات التواصل المتاحة؛ سواء عبر اتصالهم بمركز خدمات الزبائن أو من خلال زيارتهم لأحد معارض زين المنتشرة في كافة أرجاء المملكة، أو من خلال حسابات الشركة على مواقع التواصل الإجتماعي، لضمان تقديم أعلى المستويات من خدمة الزبائن والحرص على اثراء تجربتهم.



ايلول 2015

حصدت زين الأردن جائزة " أفضل مشغل لشبكة اتصالات "، التي تمنحها مؤسسة تيليكوم وورلد " المتخصصة  في مجال الاتصالات على مستوى العالم، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز السنوي الذي أقيم في دبي، بحضور عدد كبير من المهتمين والمتابعين لصناعة الاتصالات في المنطقة.

وحظيت زين الأردن بجائزة "أفضل مشغل شبكة اتصالات"، تقديراً لدورها المستمر في تطوير البنية التحتية للشبكة وتحسينها، وادخال أحدث الابتكارات لتقديم أكثر الخدمات تطوراً، بحيث تفوق هذه الخدمات توقعات زبائنها وتقدم لهم حلولاً مبتكرة تثري تجربتهم وتلبي متطلبات حياتهم اليومية المتغيرة، بالإضافة إلى ربط معظم مناطق المملكة بشبكة تكنولوجيا الجيل الرابع 4G\LTE، وتشغيلها الناجح  لخدمات 4G التي وضعت الأردن بمحاذاة الدول الرائدة في العالم بين أفضل مشغلي الاتصالات في جميع أنحاء العالم.





ايلول 2015

حصدت زين الأردن جائزة "أفضل تجربة لخدمة عملاء " التي تمنحهما مؤسسة تيليكوم وورلد " المتخصصة  في مجال الاتصالات على مستوى العالم، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز السنوي الذي أقيم في دبي، بحضور عدد كبير من المهتمين والمتابعين لصناعة الاتصالات في المنطقة.

ونالت زين الأردن جائزة "أفضل تجربة لخدمة العملاء"، عن الاهتمام الذي توليه في توطيد العلاقة التي تربطها بزبائنها والتي تتعدى طرح قاعدة واسعة من العروض والخدمات وحلول الإتصالات المتكاملة بما يتناسب مع احتياجتهم المتطورة ويفوق تطلعاتهم، إلى تقديم خدمات ما بعد البيع بكفاءة وفاعلية عالية، حيث تنفرد زين في تفعيل ادوات مبتكرة لإدراة علاقاتها مع الزبائن بما يضمن اضفاء تجربة فريدة لهم وتحقيق اعلى مستويات الرضا.

 


 

حزيران 2015
حصدت زين جائزة "مرونة الأعمال والخدمات" المقدمة من منتدى تي إم وذلك في حفل توزيع جوائز أقيم في فرنسا، بعد أن استوفت جميع المعايير التي تندرج ضمنها هذه الفئة منها السرعة في اتخاذ القرارات والاستجابة للمتغيرات الحاصلة في سوق الإتصالات واطلاق الخدمات والعروض التي تحاكي هذه المتغيرات ضمن مدة زمنية قياسية، الى جانب ذلك تتميز شركة زين باتباع أساليب مبتكرة بعيدة عن التقليدية في تصميم وتطوير خدماتها وبسرعة طرحها  للخدمات في السوق ومرونة عروضها، حيث يعمل طاقم عمل زين المتخصص على طرح أحدث الخدمات والحلول بهدف ضمان رضى الزبائن وتقديم أفضل الخدمات لهم.
 
 
ايار 2015
حصلت شركة زين على  جائزة التميّز في مجال المسؤولية الإجتماعية  للشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، عن فئة " التميز في خلق فرص عمل جديدة "، وذلك خلال حفل أقيم على هامش قمّة " المسؤولية الاجتماعية للشركات" التي عقدت  في دبي. واستحقت زين هذه الجائزة على اعتبارها نموذجا يحتذى به  في مسؤولية الشركات نحو تنمية المجتمع المحلي،  فقد أثبتت الشركة التزامها الدائم في دعم المجتمعات المحلية  عبر تأسيسها لبرامج تخاطب شتى القطاعات، واطلاقها لمبادرات مستدامة تهدف الى تسليح الشباب الاردني بمهارات وخبرات تؤهلهم لخوض غمار سوق العمل وتسهم في خلق فرص عمل جديدة لهم. كما كان لبرامج ومبادرات الشركة تأثيرا ملموسا في تنمية المجتمع وفي إحداث تغير على حياة العديد من أفراد هذا المجتمع.
 
 
ايار 2015
حازت زين على جائزة "أفضل إبتكار في مجال خدمات الاعمال" التي تمنحها مجلة "غلوبل تيليكوم بيزنس" المتخصصة  في مجال الاتصالات على مستوى العالم، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز السنوي الذي أقيم في لندن وذلك عن اطلاقها لمنصة زين للابداع لما تقدمه الشركة من خلال المنصة من الجهود التي تساهم في بلورة مستقبل الابتكار في الاردن والشرق الأوسط ولما لها من دور في دعم وتطوير قطاع ريادة الأعمال.
 
 
ايار 2015
نالت زين جائزة "أفضل ابتكار في مجال خدمة العملاء" التي تمنحها مجلة "غلوبل تيليكوم بيزنس" المتخصصة  في مجال الاتصالات على مستوى العالم، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز السنوي الذي أقيم في لندن، وذلك عن خدمة “Zain Pay” التي تمكن زبائن زين من الحصول على أحدث التطبيقات والألعاب والمحتوى الرقمي، من متجر ويندوز، عبر تحويل رسوم شراء التطبيقات والمحتوى الرقمي والألعاب إلى حساب الفواتير الشهرية الخاصة بخطوط الفواتير، أو من خلال خصمها من الرصيد الخاص بالخطوط التي تعتمد نظام الدفع المسبق، ، دون الحاجة إلى استخدام البطاقات الإئتمانية، وبخطوات بسيطة تضمن الأمان والراحة القصوى في الاستخدام
 

تشرين ثاني 2014
حازت زين الأردن على جائزة "أفضل مزود لحلول الأعمال في العام 2014"، خلال حفل توزيع الجوائز الذي اقيم على هامش قمة الرؤساء التنفيذيين لشركات الاتصالات التي تنظمها مجلة تيليكوم ريڤيو سنويا ، وأقيم الحفل في مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة.  وإستحقت زين الفوز بـجائزة " أفضل مزود لحلول الأعمال في العام 2014" لتميزها في مجال توفير خدمات متطورة لحلول الأعمال للشركات تضم قاعدة واسعة ومتنوعة من الباقات التي صممت خصيصاُ لتتناسب مع احتياجات الشركات باختلاف مجالاتها،  كما أن تطوير زين لحلولها للاعمال وتطويعها للتقنيات الحديثة ضمن خدماتها بشكل يتوائم مع كافة احتياجات الشركات جعلها المشغل المفضل لدى هذه الشريحة  لما تضمنه حلول الأعمال المقدمة من شركة زين للمشتركين فيها من مستوى أداء تقني وتجاري عالي يناسب سير اعمال الشركات
 
 

تشرين ثاني 2014
حصدت شركة زين جائزة " أفضل علامة تجارية في مجال  الإهتمام بالزبائن"  وذلك خلال حفل توزيع جوائز (The Customer Festival Awards)، الذي اقيم في إمارة دبي في تشرين الثاني 2014، بهدف تكريم الشركات والمؤسسات التي تميزت في تحقيق رضى زبائنها عبر تعزيز ولائهم وتوفير تجربة فريدة لهم . وذكرت لجنة التحكيم بأن زين الأردن استحقت هذه الجائزة لإتباعها منظومة عمل متكاملة محورها إرضاء زبائنها، وكسب ثقتهم وولائهم وخلق علاقة طويلة الأمد معهم، مستندة على استراتيجية فريدة وفعالة سخرت من خلالها التكنولوجيا لتعزيز تجربة زبائنها والحفاظ عليهم.
 
 
 
أيلول 2014
فازت زين في حفل جوائز "عالم الاتصالات في الشرق الأوسط"بجائزة "أفضل شبكة مشغل اتصالات" وذلك تقديراً لجهودها في تطويع شبكتها بأحدث التقنيات العالمية التي تواكب التطور المستمر في عالم الإتصالات، وعملها المتواصل على تطوير بنيتها التحتيه، وربط أكبر عدد من المناطق في المملكة بخدمات الإتصالات المتنقلة ذات النطاق العريض فائقة السرعة الى جانب  عزمها على توفير أول شبكة  للجيل الرابع على مستوى والتي ستطلقها الشركة في بداية 2015.
 

أيلول 2014
حصدت زين جائزة " أفضل استراتيجية محلية لشركة اتصالات متنقلة في العام 2014" خلال حفل جوائز "عالم الاتصالات في الشرق الأوسط"، بناءً على عدة معايير ومقاييس منها نجاح الشركة في تحقيق نمو في قاعدة زبائنها خلال النصف الأول من العام الحالي بلغت نسبتها 7.4%  مقارنة مع النصف الأول من العام 2013، الأمر الذي يعكس التزام الشركة في تقديم خدمات الصوت والبيانات المتكاملة والمتنوعة التي تعمل على اثراء تجربة زبائنها، وتوافق تطلعاتهم واحتياجاتهم المتطورة في سوق الاتصالات الأردني الذي يتسم بتنافسية عالية.
 
 أيار 2014
 حصدت  زين الأردن جائزة الابداع التفاعلي لعام 2014 عن صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"  المقدمة من أكاديمية جوائز التميز في المنطقة العربية- أكاديمية تتويج ، عن فئة قطاع شركات الاتصالات العربية، وذلك خلال حفلها للدورة  الحادية عشرة الذي اقيم في مدينة دبي بالامارات العربية المتحدة. وتأتي هذه الجائزة تكريماً لجهود شركة زين التي تسعى دوما إلى تعزيز التفاعل المباشر مع زبائنها من مختلف الشرائح المستهدفة بما يسهم في تطوير وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم، من خلال توظيفها لفريق مختص ومتدرب من قسم الاعلام الاجتماعي في شركة زين، الذي يقوم  بإدارة حسابات الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة، ومتابعة متطلبات الزبائن والرد عليها ضمن المقاييس العالمية.
 
نيسان 2014
حصدت شركة زين جائزة سقراط الدولية لعام 2014 كأفضل مؤسسة والمقدمة من الجمعية الاوروبية للأعمال وذلك خلال الحفل السنوي الضخم الذي أقيم في لندن، المملكة المتحدة. وتأتي الجائزة تقديرا لجهود زين التراكمية خلال السنوات الماضية والتي شكلت نموذجا قويا يعتمد على خدمة الإقتصاد المحلي ودفع قطاع الإتصالات الاردني الى الأمام ليرقى الى مصاف الاسواق العالمية من ناحية التطورالاقتصادي والعوائد والارباح وتنفيذ برامج المسؤولية الاجتماعية، بالاضافة الى اسهامات زين في رفع مستوى المشاريع المبتكرة وطرح العديد من التقنيات الحديثة والمنتجات والخدمات ذات الجودة العالية.

 

 

 

 

كانون الأول 2013
حصدت شركة زين جائزتي أفضل مشغل اتصالات في الشرق الأوسط، وأفضل مزوّد لخدمات الزبائن لعام 2013، خلال قمة الرؤساء التنفيذيين لشركات الاتصالات التي تنظمها مجلة تيليكوم ريفيو سنويا. وقد عملت زين على تطويع شبكتها بما يتلاءم مع التطورات الحاصلة في سوق الاتصالات العالمية وعلى رفع كفاءة الشبكة وأهليتها لتقديم احدث ما توصلت اليه التكنولوجيا، لتصبح الشبكة ناقلا لخدمات الاتصالات والبيانات جنبا إلى جنب الخدمات المضافة، والتطبيقات القائمة على نظام الحوسبة السحابية، وتنظيم الخدمات من خلال مركز بيانات عصري، يتم تشغيله عبر خوادم إفتراضية.

 

 

كانون الأول 2013
فازت زين في حفل توزيع جوائزCommsMEA،الذي أقيم في دبي، بجائزة أفضل مزود لخدمات الزبائن في قطاع الإتصالات عن العام 2013، وذلك تقديراً للإهتمام الذي توليه الشركة في ترسيخ العلاقة التي تربطها بزبائنها والتي تتعدى طرح قاعدة واسعة من العروض والخدمات وحلول الإتصالات المتكاملة بما يتناسب مع احتياجتهم المتطورة ويفوق تطلعاتهم، الى تقديم خدمات ما بعد البيع بكفاءة و فاعلية عالية، كما تنفرد زين في تفعيل ادوات مبتكرة لإدراة علاقاتها مع الزبائن بما يضمن اضفاء تجربة فريدة لهم و تحقيق اعلى مستويات الرضا.

 

 

 

كانون الأول 2013
حصدت زين جائزة أفضل مشغل خدمات مدمجة للعام 2013 في حفل توزيع جوائز مجلس الاتصالات لدول جنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي أقيم في العاصمة العُمانية مسقط، , وذلك لايمان زين بأهمية التركيز على مستقبل اندماج الاتصالات والاعلام وذلك عبر توفير أحدث خدمات القيمة المضافة لتلبية الطلب المتزايد من قبل الزبائن للحصول على محتوى متنوع يعكس التطور التكنولوجي، لذا تقوم زين بتصميم عروض خاصة تتناسب مع احتياجات الفئات المخلتفة وبأسعار تنافسية، وتعمل باستمرار على تطوير وتحديث شبكتها  لتوفر حلول اتصالات متقدمة التي من شأنها أن تثري تجربة الزبائن وتلبي احتياجياتهم.

 

 

 

 ايلول 2013

حصدت شركة زين، جائزة "أفضل مزود لخدمات القيمة المضافة "وذلك خلال حفل توزيع جوائز مؤتمرعالم الاتصالات في الشرق الأوسط 2013، حيث استحقت زين الجائزة بعد تصدرها لقائمة "أفضل مزود لخدمات القيمة المضافة في الشرق الأوسط" عن اربع تطبيقات أطلقتها الشركة خلال العام الحالي، ضمت تطبيقاً خاصاً بخدمات التجوال الدولي للبيانات يتيح لزبائن الشركة من اصحاب الاشتراكات المدفوعة لاحقا  النفاذ السريع الى  شبكة الإنترنت (WiFi) أثناء تنقلهم عبر الحدود الجغرافية، وعند تواجدهم في أكثر من 1.2 مليون موقعا في 117 دولة حول العالم، وذلك بالشراكة مع شركة " آي باس" الأميركية، المتخصصة في هذا المجال، بالاضافة الى تطبيق خاص بخدمة الزبائن "ZainJo Application"  الذي يعد منصة مميزة ومتخصصة في تقديم الخدمات لجميع زبائن الشركة، بالاضافة الى تطبيق زين للحمية الغذائية الذي يقدم ارشادات للمحافظة على نمط حياة  صحي إعتماداعلى القواعد والاسس السليمة في علم التغذية للوصول الى الوزن المثالي، وتطبيق "زين الحياة" الإسلامي الذي وفرته الشركة لزبائنها بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك الماضي 

 

 

كانون الأول 2012
حصدت شركة زين جائزة "الخدمات الاكثر ابتكاراً للعام 2012"التي تقدمها مجلة CommsMEA  العالمية

تشرين الثاني 2012

 حصدت شركة زين ، جائزة "أفضل بيئة عمل" في حفل جوائزالاتصالات العالمية  للعام 2012، الذي تنظمته الشركة العالمية توتال للإتصالات  "“Total Telecom.

 


تشرين الأول 2012
حصدت شركة زين ثلاث جوائز خلال مؤتمر عالم الاتصالات في الشرق الأوسط 2012 الذي أقيم في دبي وهي: جائزه أفضل مزود خدمات قيمة مضافة عن خدمة التجوال الدولي Roaming Plus، وجائزه أفضل شبكه اتصالات، وجائزة أفضل مزود خدمات قيمة مضافة عن خدمات محفظة زين النقدية المتنقلة بالتعاون مع تمويلكم.

كانون الثاني
2012

 

حصدت زين جائزة التميز والحضارة العالمية للعامين 2010-2011 التي تحمل شعار (رقم قياسي عربي إسلامي تميز).، و تمنحها موسوعة التميز والحضارة التي تتخذ من باريس والرياض ودبي مقر لها، وتعنى بتوثيق الأعمال المتميزة والأرقام القياسية في العالم العربي والإسلامي بكافة قطاعاتها السياسية والاقتصادية والتنموية.

تشرين الثاني 2011

زين تفوز بجائزة أفضل شركة في مجال خدمة العملاء عن العام 2011، وذلك تقديراً لدورها في طرح العديد من البرامج المتطورة وتعزيز وتطوير قطاع الاتصالات في المملكة الأردنية. الممنوحة من قبل مجلة "
CommsMEA المجلة المتخصصة في قطاع الاتصالات والواسعة الانتشار.

 

 
تشرين الأول 2011
حصدت زين، جائزة "أفضل استراتيجية لخدمات الزبائن" خلال مشاركة زين في مؤتمر عالم الاتصالات في الشرق الاوسط – 2011، الذي أقيم في دبي وذلك تقديراً لما توليه الشركة من دعم واهتمام متواصل بخدمة الزبائن وتصميم برامج استباقية تضمن تحقيق أقصى درجات الرضا لهم.
 

 

حزيران 2011

 

زين الأردن تفوز بجائزة أفضل إبتكار تكنولوجي التي تمنحها مجلة "غلوبل تيليكومز" المجلة الرائدة في مجال صناعة الاتصالات على مستوى العالم عن الإطلاق الناجح لخدمات المحفظة النقدية المتنقلة في الأردن

 


تشرين الأول 2010

 

حصلت زين على جائزة (أفضل تطبيق عربي) في المؤتمر السنوي الرابع لقطاع الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط .

 

 

 

كانون الأول 2009
حصد موقع زين الالكتروني المطور ثلاث جوائز ذهبية وذلك ضمن حفل جوائز "أفضل مواقع الانترنت في الأردن 2008 " وهي  جائزة موقع العام لعام 2008 ، جائزة أفضل موقع الكتروني ضمن فئة الاتصالات، وجائزة أفضل موقع مطور باستخدام تقنيات Microsoft

 


شباط 2009

 

قلد جلالة الملك عبد الله الثاني وسام "الحسين للعطاء المميز" من الدرجة الأولى لزين الأردن تقديرا لجهودها الحثيثة في خدمة المملكة ودورها الحيوي في دعم المجتمع المحلي من خلال إطلاق العديد من المبادرات تحت إطار المسؤولية الاجتماعية للشركات.

 

 
تشرين الثاني 2008:

 

حازت شركة زين، على جائزة أفضل شركة اتصالات في الأردن للعام 2008، خلال الحفل السنوي الأول لجوائز مجلة "أريبيان بزنس" لقطاع الأعمال الأردني.

 

 

 

كانون الثاني 2006
حصلت زين على جائزة مجلة "CommsMEA" المتخصصة في قطاع الاتصالات الإقليمية عن فئة "أفضل خدمة جديدة غير صوتية" لتزويدها عملائها بخدمة المدونة التي توفر منبراً تفاعلياً على شبكة الإنترنت يمكن للمستخدمين من خلالها إنشاء مدوناتهم الخاصة ونشر مقالاتهم وأفكارهم عن طريق استخدام شبكة الإنترنت والرسائل المتعددة الوسائط والرسائل القصيرة.

 

 

 


Share