أهلاً بك
نوع الخط
رقم الهاتف اسم المستخدم
كلمة السّر
   
إختر دولة
14/12/2018 03:29 م
الأردن
 

 غابة زين

 
في عام 2008 قامت زين بتبنّي غابة بمساحة 120 دونم ضمن محافظة جرش، أطلقت عليها إسم "غابة زين". وقامت بزراعتها بالأشجار وتحويلها إلى غابة نموذجية واظب موظفو الشركة على زيارتها وزراعتها. وقد أُطلقت هذه المبادرة بالتعاون مع جمعية حماية الشجرة الأردنية.
 
وفي كل عام تقوم الشركة  وبالتعاون مع جمعية الشجرة الأردنية، بالاحتفال بيوم الشجرة مع متطوعي حملة غرس الأشجار في غابة زين الكائنة في ثغرة عصفور، محافظة جرش ، حيث شارك عدد من المتطوعين وموظفي الشركة  في الحملة التطوعية ، وقاموا بغرس ما يقارب الألف شتلة حرجية في الغابة.
 
ولمشاهدة الفيديو الخاص بالاحتفال بيوم الشجرة في غابة زين يرجى الضغط على الرابط أدناه

Share
1تقييم زائرمتوسط التصنيف الحالي 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.ممتاز