تسجيل الدخول

تقدّم زين مجموعة من الحلول والخدمات الصوتية التي تتناسب مع احتياجات والنمط الاستهلاكي لقطاعات الأعمال المختلفة والشركات. تتضمن هذه الحلول حزم متعددة لتلبية متطلبات قطاع الاعمال وموجّهة لطبيعة العمل وخصائصه.

حزم المكالمات

AR-iphone-website.jpg>

خدمة اضغط لتتكلّم PTT

التواصل الموثوق أمر بالغ الأهمية بالأخص للعاملين في الميدان ضمن مجموعات. اضغط لتتحدث (PTT) يمكنك من التحدث إلى المجموعات أو الأفراد بضغطة زر عن طريق التواصل بشكل أسرع، إنجاز المزيد، والعمل بكفاءة أكبر. هذه الخدمة هي أداة الاتصالات التي تحتاجها لمساعدتك في تلبية هذه الاحتياجات الحرجة، تقدم زين للشركات طريقة مناسبة لإجراء محادثات أو التحدث على خطوط اتصال أحادية الاتجاه بما في ذلك الراديو ثنائي الاتجاه، باستخدام زر مؤقت ل التبديل من وضع استقبال الصوت إلى وضع الإرسال.​


خدمات اتصالات متكاملة

باستخدام أحدث تقنيات الاتصالات، نوفر في زين الأردن وتحت مظلة "زين أعمال" خدمة اتصالات موحدة شاملة، تتضمن المكالمات الصوتية، والمؤتمرات الصوتية عبر الويب والفيديو، والمراسلة الفورية والكثير من الخدمات الأخرى.

ولضمان أعلى مستوى من الخدمة المقدمة، اخترنا شركاء متميزين لتوفير أجهزة وأنظمة الاتصالات الموحدة، وأبرزهم شركة سيسكو (CISCO).​


خط PRI

خط PRI هو دائرة رقمية تمكّن أصحاب الهواتف التقليدية من نقل السجلات الصوتية، والبيانات ومقاطع الفيديو وغيرها، ويتم توفيرها عبر تقنيات الألياف الضوئية أو المايكروويف.

 وتشمل الميزات:

1- تخفيض التكاليف

توفير المال على تكلفة الدوائر المخصصة الفردية.

2 - وضوح محسن

قلل الضوضاء من خلال الإرسال الرقمي الواضح لاتصالات الصوت والبيانات.​

3-زيادة الدقة

يمكنك تقليل أخطاء إرسال البيانات باستخدام دائرة رقمية من طرف إلى طرف.


خدمة مركز الاتصال

طوّرت "​​​​زين​​​" مركز اتصال متكامل يضمّ حلولاً تكنولوجية رائدة لمشتركيها، تسعى من خلاله إلى الالتزام بتقديم خدمات متطورة ومتنوعة للسوق المحلي، منها على سبيل الذكر لا الحصر:

  • ​​الخدمات القادمة
  • الخدمات الخارجة
  • خدمات  IVR
  • خدمة الرسائل القصيرة، والدردشة عبر الإنترنت، وخدمات البريد الإلكتروني​


طلب متابعة

بحث

سياسة استخدام ملفات الكوكيز والموقع الجغرافي

يستخدم موقع زين الأردن ملفات الكوكيز والموقع الجغرافي لضمان حصولك على أفضل خدمة رقمية وجعلها فعالة. باستخدامك لموقعنا فإنك توافق على سياستنا. انقر هنا للمزيد من المعلومات.

c
c
c
c
Aa
Aa
Aa
Aa
Aa