أهلاً بك
نوع الخط
رقم الهاتف اسم المستخدم
كلمة السّر
   
إختر دولة
17/12/2018 05:40 م
الأردن
 
16/07/2018

 زين تواصل دعمها لمهرجان الفحيص في دورته السابعة والعشرين




أعلنت شركة زين عن شراكتها الاستراتيجية لمهرجان الفحيص (الأردن تاريخ وحضارة) في دورته السابعة والعشرين، والذي سينطلق تحت رعاية سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، ويقام في الفترة من 2 وحتى 10 من شهر آب المقبل.

وتقدم شركة زين رعايتها للمهرجان منذ عدة أعوام في إطار دعمها المتواصل للحركة الفنية والثقافية والأدبية في المملكة، حيث يستقطب المهرجان في كل عام مجموعة من الفنانين والشعراء والنخب الثقافية، بالإضافة إلى تسليط الضوء على الجانب السياحي في المملكة، التي تعد مقصداً للسياح من مختلف أنحاء العالم، لما يحتويه الأردن من معالم سياحية وأثرية ودينية نظراً للحضارات المختلفة التي تعاقبت عليه، حيث تؤمن شركة زين بضرورة دعم وتنشيط السياحة لإسهامها في رفد الاقتصاد الوطني والتعريف بالأردن كوجهة عالمية للسياحة.

وسيحتفي المهرجان خلال هذه الدورة، بالذكرى العاشرة لرحيل الشاعر محمود درويش، من خلال مشاركة الفنان مارسيل خليفة، فيما تم اختيار "رام الله" مدينة المهرجان، وسيتضمن مَغناة عربية بعنوان "القدس في قلوب الهاشميين" من كلمات الشاعر رامي اليوسف وألحان الموسيقار صلاح الشرنوبي ومشاركة المطربين محمد عساف ومنال موسى ونداء شرارة وطوني قطان وآخرين، ومشاركة المطرب وليد توفيق للمرة الثانية، كما سيشتمل المهرجان على حفل تكريم مجموعة من الشخصيات ورواد الحركة السياسية في الأردن، بالإضافة إلى حفلات غنائية لمجموعة كبيرة من الفنانين الأردنيين والعرب.


Share
0تقييم زائرالعنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.