أهلاً بك
نوع الخط
رقم الهاتف اسم المستخدم
كلمة السّر
   
إختر دولة
16/11/2018 11:51 ص
الأردن
 
08/08/2018

 زين الأردن شريكاً استراتيجياً لمنتدى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 2018





أعلنت شركة زين الأردن عن كونها الشريك الاستراتيجي لمنتدى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2018، والذي سيقام تحت رعاية جلالة الملك عبدالله الثاني يومي 10 و 11 من أيلول في مجمع الملك حسين للأعمال والذي تنظمه جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات "إنتاج" بالشراكة مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بهدف تطوير قطاع الاتصالات في المملكة.

وقد تم الإعلان خلال المؤتمر الصحافي الذي عُقد يوم الأربعاء الموافق 8 آب في مجمع الملك حسين للأعمال، والذي ترأسه كل من وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات معالي المهندس مثنى الغرايبة، ووزير الدولة لشؤون الاستثمار معالي السيد مهند شحادة، بحضور الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن فهد الجاسم ورئيس هيئة المديرين في جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات "إنتاج" ورئيسها التنفيذي، بالإضافة إلى ممثلين عن قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والصحفيين.

وفي تعليقه، قال الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن فهد الجاسم: "نفخر في زين الأردن كوننا الشريك الاستراتيجي للمنتدى منذ عدة أعوام، حيث يعد دعم زين للمنتدى الذي يعتبر الحدث الأهم والأبرز في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المنطقة ضمن استراتيجية الشركة الرامية الى المساهمة في تحويل الأردن إلى منصة إقليمية تمكّن الخبراء في مجال الاتصالات ومطوري المحتوى بأن يجتمعوا ويناقشوا السبل المقترحة لتطوير قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في المملكة والمنطقة، كما نتطلع كشركة زين، من خلال المنتدى، للخروج بحلول تشاركية تهدف الى الارتقاء بمستوى قطاع الاتصالات والعمل على معالجة العديد من القضايا والتحديات التي يواجهها هذا القطاع الحيوي، بالإضافة الى تسليط الضوء على أهمية دعم ريادة الأعمال وأصحاب المشاريع الناشئة لما لهم من أثر على تطور قطاع الاتصالات."


كما أضاف الجاسم: "نأمل أن نساهم بدعمنا ورعايتنا في انجاح هذا المنتدى الذي يؤكد على أهمية القطاع، وعلى الموقع المتميز الذي يحتله سوق الاتصالات الاردني بين أسواق المنطقة، فالعناوين التي ستناقشها فعاليات المنتدى تعبر بالفعل عن التحولات الحاصلة في مسيرة القطاع والتي تواكب التطورات العالمية وتوجهات هذه الصناعة ".


Share
2تقييم زائرمتوسط التصنيف الحالي نجمة ونصف النجمة. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.مقبول