أهلاً بك
نوع الخط
رقم الهاتف اسم المستخدم
كلمة السّر
   
إختر دولة
25/08/2019 05:57 ص
الأردن
 
21/07/2019

 زين تقيم كرنفالاً في نادي الجواد العربي وتعلن رابح السيارة السادسة




 أقامت شركة زين أمس الجمعة وضمن أنشطتها وفعالياتها الصيفية المستمرة، كرنفالاً ضخماً للعائلات بالتعاون مع نادي الجواد العربي.
واشتملت فعاليات الكرنفال الذي قدمته الإعلامية رندة كرادشة ورعد الخياط، على العديد من الأنشطة الترفيهية للأطفال والعائلات، بالإضافة إلى فقرات فنية مميزة للفنانين حسين السلمان ويحيى صويص، وعرض مسرحي للأطفال قدمه فريق حكايات سمسم، إضافةً إلى العديد من المسابقات والجوائز.
وفي ختام الكرنفال، تم الإعلان عن رابح السيارة السادسة من نوع مرسيدس C200 موديل ٢٠١٩ مجمركة، ضمن حملة "بين العيدين.. ١٠ سيارات من زين"، بحضور المدير التنفيذي لدائرة الشبكة في شركة زين المهندس محمد أبو رمان، حيث كانت السيارة من نصيب المشترِك "داحي غالي الشنابرة"، فيما تبقى ٣ سيارات مرسيدس C200 موديل ٢٠١٩ بالإضافة إلى الجائزة الكبرى مرسيدس E200 موديل ٢٠١٩ مجمركة، ستكون من نصيب مشتركي زين حتى نهاية الحملة بتاريخ ٧/٨/٢٠١٩. 
وكانت شركة زين الأردن قد أطلقت حملة الجوائز الضخمة بتاريخ 26/5/2019، حيث تقدم من خلالها لمشتركيها 9 سيارات مرسيدس C200 موديل  2019مُجمركة، بالإضافة إلى الجائزة الكبرى سيارة مرسيدس E200 موديل  2019مُجمركة، والعديد من الجوائز اليومية والأسبوعية التي تتضمن هواتف هواوي الحديثة، حيث يدخل جميع مشتركي زين الأفراد بالسحوبات تلقائياً، من خلال تسديد فواتير الخطوط المدفوعة لاحقاً (الفواتير)، أو شحن الخطوط المدفوعة مُسبقاً، سواء كانت خطوط اتصال أو اشتراكات الإنترنت بمختلف أنواعها (Fiber و 4G و ETTH)، اذ يحصل المشترك على نقطة واحدة مقابل كل دينار، وكلما زاد عدد النقاط ازدادت فرص الربح، وفي حال تم تسديد الفواتير، أو شحن الخطوط من خلال القنوات الإلكترونية كتطبيق زين، أو عبر تطبيق "زين كاش"؛ يتم احتساب نقطتين بدلاً من نقطة مقابل كل دينار، للدخول في السحب الذي تُشرف عليه وزارة الصناعة والتجارة. 
ويمكن لمشتركي زين مضاعفة نقاطهم بهذه الحملة، من خلال شراء حزم الإنترنت المتوفرة عبر الرمز #079*، حيث يحصل المشترك على 30 نقطة عند شراء حزمة الإنترنت بسعة 30 جيجابايت، و20 نقطة لحزمة 15 جيجابايت، و5 نقاط لحزمة 5 جيجابايت.
وتُجري شركة زين السحوبات على السيارات بشكل أسبوعي، حيث يتم الإعلان عن أسماء الرابحين وتسليمهم السيارات كل أسبوع، فيما ستعلن عن الفائز بالجائزة الكبرى وهي سيارة مرسيدس E200 موديل  2019مُجمركة، والفائز بالسيارة التاسعة مرسيدس C200 موديل 2019، يوم الخميس 8 آب 2019.



Share
10تقييم زائرمتوسط التصنيف الحالي نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.جيد