أهلاً بك
نوع الخط
رقم الهاتف اسم المستخدم
كلمة السّر
   
إختر دولة
20/07/2018 11:47 ص
الأردن
 
11/12/2017

 شركة زين تنظّم وقفة تضامنية مع القدس





نظّمت شركة زين صباح اليوم الأحد، وقفة تضامنية مع القدس، أمام مبنى الشركة الكائن في شارع الملك عبدالله الثاني.
وتأتي هذه الوقفة من جانب الشركة، تعبيراً عن موقفها تجاه القضية الفلسطينية، وللتأكيد على أن القدس ستبقى عاصمة فلسطين، كما تأتي هذه الخطوة تأكيداً على مواقف زين كمواطن أردني تجاه كافة القضايا الوطنية والعربية، حيث أكّد المشاركون في الوقفة على أن القدس باقية عاصمة لفلسطين العربية، وهي في ضمير ووجدان أحرار هذه الأمة، مؤكدين وقوفهم خلف القيادة الهاشمية الحكيمة، في ظل صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، صاحب الوصاية على الأماكن المقدسة في القدس، مستذكرين مواقف الهاشميين والأردنيين وبطولاتهم للذود عن ثرى فلسطين.
وكانت شركة زين أعلنت يوم السبت عن دقائق مجانية لجميع مشتركيها للاتصال بفلسطين خلال يوم السبت، وذلك دعماً لصمود الأهل في فلسطين.


Share
3تقييم زائرمتوسط التصنيف الحالي 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.ممتاز