أهلاً بك
نوع الخط
رقم الهاتف اسم المستخدم
كلمة السّر
   
إختر دولة
14/12/2018 03:08 م
الأردن
 
15/10/2017

 زين تُقيم بطولة لكرة السلّة (3x3) في محافظة إربد




أقامت شركة زين، وللمرّة الثانية، بطولة زين لكرة السلّة (3x3)، في مدينة الحسن الرياضية، الواقعة في محافظة إربد، وذلك يوم الجمعة الماضي، بمشاركة  ما يقارب الـ 75 فريق.
ويندرج تنظيم البطولة، ضمن التزام زين بدعم القطاع الرياضي، وتأكيداً على دورها في الإسهام في الإرتقاء بمستوى الرياضة الأردنية، من خلال نشر الوعي بأهميتها، وتشجيع الشباب والشابات على ممارسة أي من أشكالها.
وشهدت البطولة إقبالاً ومشاركة كبيرة وفاعلة من قبل الشباب والشابات، حيث ضمّ كل فريق 4 لاعبين، وتنوّعت الفئات بين؛ فئة ذكور( 9 سنوات إلى 13 سنة)، وفئة ذكور (14 سنة إلى 18 سنة)، وفئة ذكور( 18 سنة فما فوق)، وفئة إناث (18 سنة فما فوق)، وفئة المحترفين، إذ قام المهتمين التسجيل بالبطولة من خلال الدخول إلى رابط عبر صفحة زين على موقع فيس بوك الشهير، وكانت زين قد أعلنت عنها في وقت سابق.




Share
11تقييم زائرمتوسط التصنيف الحالي نجمتان ونصف النجمة. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.جيد