أهلاً بك
نوع الخط
رقم الهاتف اسم المستخدم
كلمة السّر
   
إختر دولة
20/04/2018 07:54 ص
الأردن
 
 

 زين المبادرة 3

 موجز عن المنافسة:
 

في اطار مبادراتها المتواصلة في دعم الأنشطة الهادفة و المتعلقة  بفئة الشباب و كجزء من مسؤوليتها الإجتماعية وتحت مظلة قسم مسؤولية ريادة الأعمال ، اطلقت زين الأردن للمرة الثالثة مبادرة خاصة تتعلق بالشباب و بالأخص أصحاب المشاريع الريادية، والهادفة الى تعزيز قدرات و مهارات الشباب الأردني و تطوير ابداعاتهم ، لتساعدهم في تطبيق أفكارهم و مشاريعهم. وتهدف  هذه المبادرة إلى تلبية الأهداف التالية:
 

ستتبنى شركة زين الأردن أفضل أفكار مبتكرة لمشاريع ريادية مقترحة من الشباب الأردني في قطاعات مختلفة:

مساندة الشباب الأردني في تحقيق طموحاتهم من خلال احتضان أفكارهم و دعمها لتنمو الى مشاريع نموذجية ناجحة
• 
تقديم معسكر تدريبي شامل الذي يتضمن ورش عمل و فرص التدريب الازمة لدعم مشاريع الشباب الريادية و ذلك لضمان نمو الأعمال و استمراريتها و ضمان دور قيادي في السوق.
• 
توفير فرص لجميع الشباب من مختلف أنحاء المملكة للاشتراك في هذه المبادرة
• 
ايجاد أفضل أفكار مقترحة و تقديم دعم شامل لهذه المشاريع لتنمو و تزدهر لتنعكس بشكل ايجابي على المجتمع بشكل عام و على الاقتصاد الأردني بشكل خاص.
• 
تمكين الفائزين من انشاء مشاريع مستدامة تعود بالنفع على المجتمع وتعمل على تشغيل الأيدي العاملة الأردنية، من خلال توفير خدمات/منتجات محلية و فرص عمل جديدة، تسهم في تحسين الخدمات المقدمة حالياً للمجتمع الاردني و تحسين الوضع الإقتصادي.

 
الجوائز:

الجائزة الأولى: دعم مادي يصل لغاية 15,000 دينار
الجائزة الثانية: دعم مادي يصل لغاية 7,000 دينار.
الجائزة الثالثة: دعم مادي يصل مجموعه لغاية 20,000 دينار مقسمة على4 أفكار بالتساوي لغاية 5,000 دينار لكل فكرة 
الجائزة الرابعة: دعم مادي لأفكار شباب المحافظات و/أو المستهدفة لفئات و قطاعات مختلقة من السوق يصل مجموعه لغاية 24,000  دينار مقسم على 12 فكرة بالتساوي لغاية 2,000 دينار لكل فكرة
 
الهدف من هذه الجوائز هو الوصول لجميع المحافظات المملكة وتقديم الدعم المادي اللازم للأفكار الفائزة ليتم تطبيقها على الواقع

 
 
 

Share