أهلاً بك
نوع الخط
رقم الهاتف اسم المستخدم
كلمة السّر
   
إختر دولة
14/12/2018 03:05 م
الأردن
 
 

 طرق الدفع لاشتراكات الفواتير

 

1.       معارض زين.

2.       أجهزة الصراف الآلي ATM: بإمكانك دفع الفواتير من خلال أجهزة الصراف الآلي ضمن ثلاثة بنوك رئيسية: البنك العربي, بنك الإسكان للتجارة والتمويل, بنك الأردن.

3.       عن طريق البنوك التالية: بنك الإسكان للتجارة والتمويل, البنك العربي, البنك الأردني الكويتي, بنك الأردن. (يرجى إبراز الفاتورة عند الدفع)

4.       التفويض البنكي لأصحاب الحسابات في البنوك التالية: البنك العربي, المؤسسة العربية المصرفية, ستاندرد تشارترد, البنك الأردني الكويتي, كابيتال بنك، بنك الأردن, البنك الاستثماري, بنك القاهرة عمان, بنك الاتحاد, HSBC, بنك الإسكان للاستثمار والتمويل, البنك العربي الإسلامي الدولي.

5.       البطاقات الائتمانية: فيزا, ماستر كارد, American Express: يمكن دفع الفواتير من خلال أي معرض من معارض زين, أو تقديم كتاب تفويض لشركة زين لتقديم دفعات على البطاقة الائتمانية للخصم المباشر من أصحاب الحسابات.

6.       خدمة  Zain Cash: هي خدمة توفرها زين لتسهيل الحركات المالية عن طريق المحفظة الإلكترونية على الموبايل لزبائنها من أي مكان وبسهولة وأمان. حيث تُمكن المشترك من إيداع وسحب المبالغ، واستعمالها لعمليات التحويل المالي، ودفع فواتير زين ودفعات مالية أخرى. للاشتراك بالخدمة يرجى زيارة معارض زين او وكلاء الخدمة المعتمدين.

7.      عن طريق الموقع الإلكتروني (www.jo.zain.com): يمكنك الوصول إلى حسابك من خلال الضغط على زر "اشتراكي" على صفحة زين. يمكنك إدخال رقم خط زين وكلمة السر، أو إنشاء حساب جديد إذا لم يكن لديك حساب إلكتروني  لتغطية قيمة الفاتورة.

 

8.       آلة دفع الفواتير "كيوسك أحدث آلية لدفع الفواتير أصبحت الآن متاحة في معارض زين, بإمكانك الآن دفع الفواتير الشهرية من خلال هذه الآلة في أقل من دقيقة بخطوات سهلة وبسيطة, سيتم توفير كل المساعدة لشرح كيفية استخدام الآلية لدفع الفواتير.

​9.   عن طريق خدمة "eFAWATEERcom" حيث يمكن الدفع من خلال حساب البنك على الإنترنت

​​


Share