أهلاً بك
نوع الخط
رقم الهاتف اسم المستخدم
كلمة السّر
   
إختر دولة
23/07/2018 03:28 ص
الأردن
 
 

 القطاعات الأخرى

توفر زين للشركات الحلول المتكاملة لتلبية جميع احتياجات الأعمال:

ويشمل هذا القطاع (النقابات، السفارات، شركات السياحة والسفر، شركات تكنولوجيا المعلومات، شركات الشحن والخدمات اللوجستية).

حلول الصوت:

- الخطوط الخاصة بالمجموعات:

مع اشتراكات شهرية تنافسية للغاية تقدم هذه الحزمة دقائق مجانية ضمن المجموعات، ليتمكن الموظفون من التواصل معاً.

-التحكم في الخطوط

هذا النوع من الحزم يجمع بين مرونة خطوط الفواتير والسيطرة على الفاتورة كالخطوط المدفوعة مسبقاً. هذه الخطوط تقدم للشركات أداة للسيطرة على فاتورة العاملين لديها، وتوفر للموظفين خيار إمكانية إعادة الشحن عند استهلاك رصيدهم.

- خطوط الفواتير

هذه الحزم توفر اشتراكات شهرية وأسعار المكالمات تنافسية لتلبية احتياجات عملك واتصالاتك.

 

كما يمكنك أن تسأل عن حزمة التجوال الخاصة، للاستمتاع بأسعار تجوال مخفضة.

خدمة 4G مجاناً.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال 1234 (أو الاتصال بمدير حسابك).

 

حلول الأعمال:

توفر زين حلولاً متكاملة لشركتك لتلبية احتياجات أعمالك.

 

GB pooling

هذه هي الخطة المثالية للشركات الصغيرة، مع GB pooling سيكون لديك ميزة شراء السعة التي تناسبك من الجيجابايت، وتقاسمها مع موظفيك وفقاً لاحتياجاتهم.

هذه الخدمة توفر الحل المناسب للفنادق لاستخدام الإنترنت بالنسبة للمقيمين، فيمكن مشاركة الجيجابايت مع سكان الفندق وفقاً لاحتياجاتهم وطلباتهم.

 

Location based Mobile Advertising service

خدمة الرسائل القصيرة الإعلانية المبتكرة تسمح لك بالوصول إلى الفئة المستهدفة بناءً على الموقع والتركيبة السكانية من خلال الرسائل القصيرة، حيث يمكنك إرسال الإعلان عبر الرسائل القصيرة للمستخدمين الذين يتواجدون في موقع قريب من موقعك بدلاً من إرسال رسالة إلى الجميع.

 

Profiled SMS

هذه الخدمة تمكن شركتك من التواصل والتعامل مع الجمهور المستهدف من خلال الرسائل القصيرة، فبدلاً من إرسالها إلى الجميع، يمكنك تحديد الشريحة التي تستهدفها على أساس مختلف العوامل الديموغرافية (مثل: الموقع، متوسط ​​العائد لكل مستخدم، التجوال والعمر).

 

Co-location:

هذه الخدمة عبارة عن مركز بيانات حيث يستطيع العملاء الوصول إلى شبكات، خوادم ومساحات تخزين وإلى وسائل الاتصالات المتنوعة ومزودو الخدمات بأقل تكلفة وبدون أي تعقيد.

 

 

Smart building:

توفر زين خدمة الإنترنت للشركات عن طريق الخطوط المؤجرة وقنوات الاتصال باستخدام المايكرويف، توفر هذه الخدمة خط اتصال مباشرة من شركة زين الى داخل المبنى، حيث يكون لكل شركة خط اتصال إيثرنت مخصص، لتضمن ثبات السرعة، الجودة العالية وتوفر الخدمة.

Virtual Private Server:

هو حل جديد للخوادم (Serversفامتلاك حساب VPS هو تماماً مثل تشغيل خادم خاص بك، في الحالات التقليدية لمشاركة الخوادم يستطيع حساب الوصول إلى ملفات حساب آخر إذا لم تكن درجة أمانها كبيرة، أما مع هذه الخدمة فإننا نوفر بيئة آمنة للملفات حيث يتم عزل هذا الحساب (الذاكرة وسعة التخزين) تماماً عن حساباتVPS  الأخرى في بيئة افتراضية لكل حساب، لا يستطيع أي مستخدم الوصول للملفات تحت الحساب الخاص لأي مستخدم آخر. ويتم تزويد كل مستخدم بنسخته الخاصة من خادم الويب، خوادم DNS، خادم قاعدة البيانات وحسابات المستخدمين. هذا النموذج الآمن يجعله الحل المثالي لاستخدام بطاقات الائتمان في التجارة الإلكترونية.

 

Zain Track:

الطريقة المناسبة لتتبع إدارة الأسطول والحماية من السرقة، حيث تسمح لك بتتبع ورصد المركبات بما في ذلك السيارات، الشاحنات، عربات النقل، الدراجات النارية والحافلات.

 

Zain Camera:

زين كاميرا هي خدمة مراقبة الفيديو عبر الإنترنت(Cloud-based)  تقدمها شركة زين الأردن. حيث تتيح لك مراقبة ممتلكاتك الهامة والقيمة باستخدام تطبيق يمكنك تحميله على الكمبيوتر أو الموبايل.

 

 

Google APPS:

تطبيقات جوجل هي حلول متكاملة لاحتياجات الأعمال سواء باسخدامها كتطبيقات منفصلة أو ربطها مع الحلول التقنية لدى الشركة. هذه التطبيقات تقدم أحدث الابتكارات بتكاليف منخفضة وحلول بسيطة.


:

ه

ذه الخدمة توفر لأصحاب الشركات بيئة استضافة مشتركة لإدارة حساب الشركة على شبكة الإنترنت، حيث تتيح لك المرونة عند إدارة موقعك الإلكتروني وتمكنك من إعداد حسابات البريد الإلكتروني للموظفين، تخصيص نطاق خاص لكل حساب لإنشاء ملفات وحذفها، إنشاء نسخ احتياطية، حسابات FTP إضافية، CGI scripts وتدقيق الإحصاءات المرورية اليومية على الإنترنت.​



Share